fcb.portal.reset.password

بعض المواهب التي نادى عليها المدرب لويس إنريكي | Miguel Ruiz

يستهل نادي برشلونة يوم الاثنين معسكره التحضيري للموسم الجديد في سانت جورج بارك، ولن يكون الفريق مكتمل الصفوف في هذه الرحلة، نظرا لغياب النجوم الدوليين الذين شاركوا في يورو فرنسا وكوبا أميركا، لكن الأسطورة ليو ميسي سيكون حاضرا في المعسكر، وفيما يلي أسماء هؤلاء الشباب والمعلومات الخاصة بهم:

خوسي سواريز
حارس مرمى الفريق الثاني، وصل للنادي في موسم 2013-14، وفاز بالدوري الشرفي ودوري الشباب لأقل من 18 سنة، وفي موسم 2014-15، لعب للفريق الثاني تحت إمرة المدرب أوزيبيو ثم جيرارد لوبيز.

خوسي أنطونيو مارتينيز
وقع للفريق الثاني للعب موسم 2016-17، قادما من أتلتيك اشبيلية، حيث لعب في دوري الدرجة 2، ويأمل في تقديم أداء يجعله يضمن مكانا مع تشكيلة الفريق الثاني لبرشلونة.

مارلون
لاعب جديد انضم هذا الصيف للفريق الثاني، قادما من فلومنينسي، على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء.

جوسيب مارتينيز
وقع الحارس الموهوب لفريق أقل من 19 سنة في يوليو 2015، وكان يلعب في صفوف يو دي أزيرا، حيث رصدته أعين فرق كبيرة مثل ريال مدريد وفالنسيا وفياريال، وأمامه فرصة الآن لإبراز موهبته ودخول عالم الاحتراف من بابه الواسع.

بورخا لوبيز
يلعب في الفريق الثاني منذ السنة الماضية، وأتى إلى برشلونة في انتقال حر بعد انتهاء عقده من موناكو.

أليكس كاربونيل
بدأ تكوينه في لاماسيا كظهير أيمن، وفي 2011 ذهب إلى كورنيلا حيث لعب في وسط الميدان، قبل أن يعود مرة أخرى لبرشلونة في فريق أقل من 19 سنة، حيث غير مركزه إلى مهاجم، وتألق في كوبا كاتالونيا، في مباراة نصف النهائي ضد جيرونا، وأحرز الهدف الذي أهل برشلونة للنهائي في الدقيقة 84.

جيرارد غامباو
وصل إلى برشلونة في موسم 2014-15 قادما من جيرونا، وخاض أول مباراة له في يناير 2015 ضد إلتشي في كأس الملك، ولعب في المجموع 9 مباريات في كل المنافسات.

كارليس ألينيا
بدأ متوسط الميدان مسيرته مع الفريق الثاني في الموسم الماضي، بعد أن تألق صحبة فريق أقل من 19 سنة، كما نادى عليه لويس إنريكي في فبراير من هذه السنة في منافسات كأس الملك، في نصف النهائي ضد فالنسيا، لكنه لم يلعب المباراة.

فرانسيسكو خوسي بيردومو "نيللي"
وقع بدوره لبرشلونة هذا الصيف، قادما من لاس بالماس، ولعب مباراة تحضيرية ضد إيسكولا.

خيسوس ألفارو
حل في برشلونة قادما من ألكويا من الدرجة الثانية، حيث سجل هناك 10 أهداف، وهو لاعب موهوب وخطير وأظهر مهاراته في المباراة ضد أيسكولا، حين انتصر الفريق الثاني لبرشلونة بسداسية نظيفة.

خوان كامارا
لاعب وسط الميدان، لعب مع الفريق الثاني في موسم 2014-15، قبل أن ينتقل إلى صفوف فياريال، وقد لعب 50 مباراة مع الفريق الاحتياطي لبرشلونة وأحرز 11 هدفا.

رافا موخيكا
يبلغ قلب الهجوم 17 سنة، حيث وقع للفريق سنة 2015، وتألق بشكل كبير مع فريق أقل من 19 سنة، كما يلعب للمنتخب الإسباني لأقل من 17 سنة، الأمر الذي دفع المدرب جيرارد لوبيز للمناداة عليه للفريق الثاني ومنحه فرصة لإبراز كل ما في جعبته.


الرجوع الى أعلى الصفحة