لأول مرة في تاريخ نادي برشلونة، تم المزج بين اللونين التقليديين للبلاوغرانا - الأحمر والأزرق – في لون واحد لإنتاج قميص فريد من نوعه.

فخلال موسم 2016-17، سيكتسي قميص برشلونة الخاص بالمباريات خارج القواعد اللون الأرجواني الذي سيضفي حلة جديدة تماماً على مظهر نجوم البلاوغرانا، علماً أن الطقم الكامل أصبح متاحاً منذ الآن عبر موقع Nike.com/fcb.

وعلى غرار القميص الرسمي الجديد، صُمم الطقم الثاني باعتماد أفضل وأحدث ما أبدعته تكنولوجيا أيروسويفت التي تتميز بها شركة نايكي، حيث يزخر بتقنيات عالية الأداء وخصائص من أحدث طراز في صناعة الألبسة التي تمتص العرق من الجلد بدقة متناهية. فقد صُنع القميص والسروال باستخدام أحدث الطرق الجديدة التي تهدف إلى تحسين التهوية والمرونة والتكيف مع الظروف المناخية.

وفي تعليق على هذا الطقم الجديد، قال قائد الفريق أندريس إنييستا "إن اندماج اللونين التقليديين الأحمر والأزرق في لون واحد يضفي طابعاً مذهلاً على هذا القميص، الذي يظل في نفس الوقت مرتبطاً ارتباطاً وثيقاً بتاريخ نادينا. وبالإضافة إلى ذلك، بفضل التكنولوجيا الحديثة المعتمدة في صنعه، نشعر بمرونة أكثر وسرعة أكبر".

قمصان التدريب

بدوره، صُنع طقم التدريب الجديد باعتماد تكنولوجيا أيروسويفت، التي ستتيح للاعبين نفس الإحساس الذي يراودهم أيام المباريات، وذلك من حيث السرعة والأسلوب.

فللمرة الأولى على الإطلاق، سيتدرب الفريق بقمصان مصنوعة بنفس نمط وتقنية قمصان المباريات، من حيث التصميم والميزات والأداء التكنولوجي، حيث تتيح للاعبين الحفاظ على التركيز ومقاومة درجات الحرارة المرتفعة.

Roba d'entrenament del FC Barcelona

Aquesta temporada el FC Barcelona utilitzarà una nova gamma de roba d’entrenament amb la tecnologia AeroSwift, que permetrà als jugadors entrenar amb la mateixa velocitat i estil amb què juguen els dies de partit. Per primera vegada a la història, els jugadors del FC Barcelona s’entrenaran amb una roba fabricada exactament amb el mateix teixit, disseny, característiques de rendiment i tecnologia que l’emblemàtic equipament que utilitzen durant els partits. La gamma inclou samarretes, pantalons curts i mitges Strike que incorporen les últimes innovacions presentades per Nike pel que fa a adaptació, comoditat i agilitat. La roba permet als jugadors concentrar-se en el joc, els manté còmodes i secs quan fa molta calor i conserva la temperatura corporal quan fa fred.