fcb.portal.reset.password

1 / 11

رقم قياسي جديد في رصيد ليو ميسي

حقق ليو ميسي إنجازاً جديداً ببلوغه سقف 100 هدف مع برشلونة في المنافسات الدولية، حيث توزعت أهدافه على النحو التالي: 92 في 110 مباريات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، 3 أهداف في 4 مباريات ضمن مسابقة كأس السوبر الاوروبية و5 أهداف خلال 5 مباريات في كأس العالم للأندية.

2 / 11

الهدف الأول

سجل الأرجنتيني أول هدف له في دوري أبطال أوروبا ضد باناثينايكوس اليوناني في مباراة دور المجموعات خلال موسم 2005-06، حيث فاز برشلونة 5-0.

3 / 11

الثنائية الأولى

عاش ليو ميسي أول ليلة أوروبية كبيرة له في سلتيك بارك، عندما سجل ثنائية شخصية ساهم بها في فوز البلاوغرانا 2-3 على مضيفه الاسكتلندي.

4 / 11

رأسية نهائي روما

في موسم 2008-09، كان ليو ميسي نجم برشلونة بلا منازع عندما قاد تالفريق إلى التتويج بجميع الألقاب الممكنة. وفي نهائي روما سجل هدفاً رائعاً بضربة رأسية أمن بها الفوز على مانشستر يونايتد (2-0).

5 / 11

هدف بالصدر

في نهائي كأس العالم للأندية أمام إستوديانتس، سجل ميسي هدف الفوز بالصدر في الدقيقة 110.

6 / 11

ربايعة تاريخية في مرمى أرسنال

سجل الأرجنتيني أربعة أهداف بالتمام والكمال في شباك أرسنال، قبل أن يواصل قياد برشلونة إلى اللقب الأوروبي.

7 / 11

ثنائية في البيرنابيو

استعرض برشلونة عضلاته مرة أخرى في عقر دار غريمه التثليدي ريال مدريد، بفضل ثنائية ليو ميسي التي قاد بها رفاقه إلى الفوز 0-2 في بيرنابيو خلال ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، مما مهد الطريق للتأهل إلى نهائي ويمبلي.

8 / 11

موعد متجدد مع الشباك في نهائي دوري الأبطال

في نهائي ويمبلي ضد مانشستر يونايتد، سجل ميسي الهدف الثاني مباشرة بعد الاستراحة، مساهماً في تتويج برشلونة باللقب الأوروبي الغالي.

9 / 11

خماسية في مرمى ليفركوزن

عاد ميسي لكتابة صفحة جديدة في تاريخ كرة القدم عندما أصبح أول لاعب يسجل خمسة أهداف في مباراة واحدة، حيث قاد برشلونة إلى الفوز على باير ليفركوزن بنتيجة 7-1.

10 / 11

قائد الملحمة ضد البايرن

بثنائية رائعة في مرمى بايرن ميونيخ، قاد ميسي سفينة برشلونة إلى الفوز 3-0 على العملاق الألماني في أول زيارة لبيب غوارديولا إلى الكامب نو، مما مهد الطريق إلى التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

11 / 11

الهدف المائة بأروع طريقة

سجل ميسي هدفاً في كل شوط مساء الأربعاء في سلتيك بارك ليقود رفاقه إلى العودة بصيد ثمين من غلاسكو. وبينما رفع  رصيده الشخصي إلى 100 هدف بقميص برشلونة في المنافسات الدولية، ضمن النجم الأرجنتيني لفريقه بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشرة على التوالي، ومعها صدارة المجموعة الثالثة بشكل نهائي.

الرجوع الى أعلى الصفحة