fcb.portal.reset.password

 

تعاقد نادي برشلونة مع اللاعب الدولي الفرنسي لوكاس دينييه للمواسم الخمسة المقبلة.

ويصل الظهير الأيسر الشاب (22 عاماً) إلى البلاوغرانا قادماً إليه من روما الإيطالي، الذي استعاره الموسم الماضي من نادي باريس سان جيرمان.

واستعان الفريق الكاتالوني بخدمات دينييه مقابل 16.5 مليون يورو، مع إمكانية إضافة مبلغ 4 ملايين يورو كقيمة متغيرة في العقد الذي يربط الطرفين، علماً أن قيمة الشرط الجزائي حُددت في 60 مليون يورو.

وسيصل دينييه إلى مدينة برشلونة صباح الخميس، حيث من المتوقع أن تُؤخذ له الصورة الرسمية مع درع البلاوغرانا أمام المدخل الرئيسي لمقر النادي، كما سيخضع للفحوص الطبية والاختبارات البدنية الروتينية، على أن تقام مراسم توقيع العقد وحفل التقديم الرسمي للجمهور ووسائل الإعلام في الظهيرة بملعب الكامب نو.

وينضم اللاعب الدولي الفرنسي إلى نادي برشلونة لتعزيز صفوف الفريق الأول في مركز الظهير الأيسر. فبعدما أمضى موسمين في باريس سان جيرمان، التحق دينييه بنادي روما الإيطالي على سبيل الإعارة مطلع الموسم الماضي في محاولة للحصول على فرصة لصقل مهاراته واكتساب الخبرة، حيث كان عنصراً هاماً في تشكيلة الجالوروسي الموسم الماضي، علماً أنه واجه برشلونة في مناسبتين خلال مرحلة المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبانضمامه إلى البلاوغرانا، أصبح الظهير الشاب ثاني لاعب فرنسي يعزز صفوف الفريق الكاتالوني هذا الأسبوع بعد مواطنه صامويل أومتيتي، علماً أن كلا اللاعبَين مثلا بلدهما في جميع الفئات العمرية حيث تُوجا مع المنتخب الوطني بكأس العالم تحت 20 سنة في نهائيات عام 2013 كما كانا معاً ضمن المنتخب الفرنسي الأول الذي حل وصيفاً لبطل كأس الأمم الأوروبية الأخيرة.

 

 

 


الرجوع الى أعلى الصفحة