قال لويس إنريكي، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده، يوم الثلاثاء، قبل مواجهة البلاوغرانا لخصمه سامبدوريا في كأس جوان غامبر، على أرضية الكامب نو، مساء الأربعاء "على الورق، لدي الآن أفضل تشكيلة ممكنة خلال الثلاث مواسم لي مع برشلونة، وبالتأكيد إذا وجدنا لاعبا يمكنه مساعدتنا فسنعمل على جلبه، وإذا لم نعثر على هذا اللاعب، فإننا سنواصل العمل بهذه التشكيلة الرائعة الموجودة".
 
وبخصوص اللاعبين الجدد للبلاوغرانا، أضاف مدرب برشلونة قائلا "نمتلك فريقا قويا، واللاعبون الجدد وصلوا للنادي في مستوى بدني ممتاز جدا، والأيام الأولى لهم في التدريبات كانت رائعة والمؤشرات إيجابية جدا".
 
أما فيما يتعلق بخط الهجوم، فرد قائد دكة بدلاء النادي الكاتالوني "لدينا أسماء كثيرة في خط الهجوم، وعدد منهم يإمكانه اللعب في أكثر من مركز، وهذا التنوع يزيد من إمكانياتنا وقدرتنا على تغيير طريقة لعبنا".
 
وتعليقا على مركز الظهير الأيمن ورؤية المدرب التكتيكية، قال إنريكي "بدون أدنى شك لا نعاني من أي مشكل في هذا المركز ونمتلك اللاعبين القادرين على ملئه بأفضل طريقة"، مبرزا أن "كرة القدم لا تؤمن بما وقع في الماضي، والعمل الدؤوب يجب أن يكون يوميا، وبالتأكيد الجماهير ستواصل تشجيعها لنا إذا رأت حماسنا وتركيزنا على الملعب وفي التدريبات".