fcb.portal.reset.password

يعي لويس إنريكي جيداً مدى صعوبة التحدي الذي ينتظر برشلونة في ملعب بالايدوس مساء الأحد ضد مضيفه سيلتا فيغو.

فعشية المباراة السابعة التي يخوضها الفريق الكاتالوني في غضون 23 يوماً فقط والثالثة على التوالي خارج قواعده، قال المدير الفني في مؤتمره الصحفي بعد التدريب الأخير ضمن التحضيرات لموقعة الجولة السابعة من الليغا "إننا ندرك جيداً صعوبة التحدي الذي ينتظرنا هناك"، مستحضراً هزيمة البلاوغرانا الموسم الماضي بنتيجة 4-1 في بالايدوس.

وأضاف مدرب برشلونة أن "سيلتا خصم عسير ويخلق لك الكثير من المتاعب سواء بالكرة أو بدونها"، علماً أن فريق بيريزو لم يتجرع أية هزيمة طيلة مبارياته الخمس الأخيرة، مما يضع البلاوغرانا أمام اختبار حقيقي قبل توقف منافسات الأندية لأسبوعين من أجل إتاحة المجال لسلسلة جديدة من المباريات الدولية.

ورغم أن فريق إقليم غاليسيا خسر خدمات نجمه نوليتو، الذي انضم إلى مانشستر سيتي، ناهيك عن غياب بعض لاعبيه المؤثرين بسبب الإصابة، مثل صانع الألعاب أوريانا، إلا أن لويس إنريكي حذر من خطورة سيلتا الذي يعرفه حق المعرفة بعدما دربه خلال الفترة التي سبقت توليه دفة الفريق الكاتالوني خلفاً للأرجنتيني تاتا مارتينو.

وقال مدرب برشلونة في ختام حديثه إن فريقه "قد يجد بعض الصعوبات في الاستحواذ على الكرة لفترة طويلة نظراً للضغط الكبير الذي يمارسه الخصم".

الرجوع الى أعلى الصفحة