fcb.portal.reset.password

أنهى برشلونة تحضيراته لمباراة الأحد ضد مضيفه بيتيس  في الجولة 20 من الليغا، حيث خاض البلاوغرانا تدريبه الأخير عصر السبت على ملعب تيتو فيلانوفا في المدينة الرياضية جوان غامبر.

وبعد وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق الكاتالوني، عقد المدرب لويس إنريكي مؤتمراً صحفياً تطرف فيه عن مستجدات البلاوغرانا عشية المباراة التي سيستضيفها ملعب بينيتو فيلامارين، متحدثاً في الوقت ذاته عن قرعة نصف نهائي كأس الملك، التي وضعت برشلونة في مواجهة أتلتيكو مدريد.

وقال المدير الفني في معرض حديثه أمام وسائل الإعلام "لقد تغير بيتيس في نواح كثيرة من اللعب منذ أن واجهناه في وقت سابق من هذا الموسم"، مشيراً على وجه التحديد إلى "تغيير المدرب في الفريق" الأندلسي، الذي استغنى عن خدمات جوستافو بويت ليحل محله فيكتور سانشيز في الآونة الأخيرة.

كما شدد لويس إنريكي على أهمية توخي الحذر أمام "خصم صعب في ملعبه"، موضحاً أن "بيتيس عودنا على الظهور بأداء جيد على أرضه وأمام جماهيره".

وعن الغيابات المؤثرة التي تشهدها صفوف الفريق الكاتالوني، قال المدير النفي "إنني بصدد النظر في خيارات مختلفة لتعويض بوسكيتس"، مؤكداً أن "ماسكيرانو واحد من تلك الخيارات"، على غرار سيناريو مباراة الخميس الماضي التي انتهت بفوز البلاوغرانا على ريال سوسيداد بنتيجة 5-2 (6-2 في إجمالي الذهاب والإياب) وتأهل الفريق إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وفي سياق متصل، تحدث مدرب برشلونة أيضاً عن قرعة نصف نهائي الكأس، التي وضعت الفريق الكاتالوني في مواجهة أتلتيكو مدريد، حيث أكد المدير الفني أن "المواجهة ستكون صعبة للغاية ضد خصم قوي جداً"، مضيفاً أنه "لا توجد مباراة سهلة في هذه المرحلة من المسابقة، فجميع الفرق الأربعة المؤهلة لنصف النهائي تستحق أن تكون هنا".


الرجوع الى أعلى الصفحة