fcb.portal.reset.password

عقد لويس إنريكي مؤتمراً صحفياً ظهر الجمعة في المدينة الرياضية جوان غامبر، حيث تحدث عن مباراة السبت ضد ألافيس موضحاً في الوقت ذاته مدى جاهزية لاعبي برشلونة العائدين من الإصابة والمشاركة الدولية.

فعشية استئناف منافسات الليغا باستقبال الضيف الباسكي في الكامب نو، تطرق المدير الفني للخصم الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى، والذي حقق بداية إيجابية من خلال تعادله في المباراتين الأوليين، كانت إحداهما في عقر دار أتلتيكو مدريد.

وقال مدرب البلاوغرانا في معرض حديثه لوسائل الإعلام إن ألافيس "أظهر أنه فريق من الصعب الفوز عليه. إذ لديه دفاع قوي، ولم تستقبل شباكه سوى هدفاً واحداً فقط".

وأضاف لويس إنريكي: "أتوقع أن يلعب ألافيس متراجعاً إلى الخلف، وأن يعمل على إغلاق المساحات، إما باعتماد خطة 4-1-4-1 أو من خلال 4-4-2. يجب أن نكون حذرين عند الانتقال بين الخطوط ومراقبة لاعبيهم السريعين بشكل جيد".

وتابع المدير الفني: "إننا ندخل هذه المباراة بعد فترة التوقف الدولية. وبحسب الخصم وسير المباراة، سأحاول اختيار أفضل طريقة لاستخدام اللاعبين".

وعن مدى جاهزية ليو ميسي الذي أجبرته الإصابة على العودة من معسكر المنتخب الأرجنتيني قبل الموعد، قال لويس إنريكي إنه "من الضروري تقييم الوضع العام. لقد شارك في بعض تدريبات الفريق بينما خاض تمارين أخرى لوحده وهو جاهز للعب غداً". كما تطرق المدير الفني لحالة الكابتن إنيستا وجيريمي ماتيو، موضحاً أن "لياقتهما البدنية قد تحسنت ولكنهما سيحتاجان لبعض الوقت من أجل التعافي تماماً"، مؤكداً في المقابل أن "نيمار في أفضل حال، وهو سعيد بإحراز الميدالية الذهبية الأولمبية مع بلاده"، وهو متعطش للمشاركة."

الرجوع الى أعلى الصفحة