fcb.portal.reset.password

أنهى برشلونة تحضيراته لمباراة الكلاسيكو التي سيستقبل فيها غريمه التقليدي ريال مدريد عصر السبت في قمة مباريات الجولة 14 من الليغا، حيث خاض البلاوغرانا تدريبه الأخير ظهر الجمعة على ملعب تيتو فيلانوفا في المدينة الرياضية جوان غامبر، بمشاركة الكابتن أندريس إنييستا الذي أكد أطباء النادي تعافيه تماماً من الإصابة، ليصبح جاهزاً للعب ضد الغريم التقليدي.

وبعد وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق الكاتالوني، عقد المدرب لويس إنريكي مؤتمراً صحفياً تحدث فيه عن مستجدات البلاوغرانا في الطريق إلى اللقاء الكروي الذي يستأثر باهتمام ملايين المشجعين عبر العالم.

وفيما يلي، أبرز ما جاء في معرض حديث المدير الفني أمام وسائل الإعلام في المدينة الرياضية جوان غامبر:

• "سنواجه فريقاً بنفس خصائص ريال مدريد الذي عرفناه منذ وصول زيدان. فريق منظم جيداً من الناحية الدفاعية. فريق لا يحتاج إلى الكرة لإحداث الخطر، حيث يبني قوته على الانتقال السريع من الدفاع إلى الهجوم وكذلك على الكرات الثابتة. كما يضم في صفوفه لاعبين بموهبة فردية عالية ومهارات من الطراز الرفيع".

• "من المهم تحقيق الفوز في هذه المباراة لأنها ضد منافس مباشر، وفريق يطمح إلى نفس ما نطمح إليه نحن. من الضروري ضبط النفس والتحكم في المشاعر في سياق كهذا".

• "إنها مباراة خاصة لأنها ضد الغريم التقليدي وفي ملعب الكامب نو. علينا أن نقدم مباراة كبيرة ونظهر بمستوى عالٍ إن أردنا التغلب على خصم من هذا النوع".

• "الخبر السار قبل هذه المباراة يتمثل في عودة قائدنا إنييستا".

• "في مباراة مثل هذه، لا علاقة للمرتبة التي يحتلها الفريقان بما يحدث على أرض الملعب. بغض النظر عن النتيجة، فأنا لا أعتقد أنها ستكون حاسمة في مصير الليغا. مازلنا في الجولة 14".

الرجوع الى أعلى الصفحة