قال لويس إنريكي في المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل سفر برشلونة لمواجهة خصمه ريال سوسيداد في ذهاب دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، مساء الخميس "لعبنا مباريات كبيرة ضد سوسيداد، وقد ظهروا في بعض الأحيان أفضل منا، وبالتأكيد يجب علينا أن نغير هذه الصورة الآن".


وأضاف مدرب برشلونة قائلا "ندخل كل المواجهات بهدف تحقيق الفوز والظهور بأفضل أداء ممكن ومحاولة خلق أكبر عدد من الفرص خلال 90 دقيقة، دون الأخذ بعين الاعتبار خوض مباراة الإياب على أرضنا"، مؤكدا على أن "لاعبي سوسيداد يتميزون بالخطورة إذا تركت لهم المساحة للعب الكرة، فهم يهاجمون مباشرة ولديهم مهارة خاصة في إتمام العمليات، والمدرب أوزيبيو يقوم بعمل رائع، وبالتأكيد سيحاولون خلق كل الصعوبات أمامنا".


وتابع قائد دكة البلاوغرانا قائلا "بالتأكيد الفوز في مباراة الذهاب سيكون أمرا رائعا قبل خوض الإياب، لكن الأمر لا ينتهي هنا، فالمواجهتان ستكونان في غاية الندية"، مشيرا إلى أن "عمل المدرب يتطلب منه اتخاذ القرارات، ومن الواجب علي ترك بعض اللاعبين هنا، فلا أستطيع دعوة سوى 18 لاعبا".


كما نوه مدرب البارصا بالعمل الكبير الذي قام به صديقه أبيلاردو مع سبورتينغ خيخون، وهو الذي غادر منصبه مؤخرا "لقد قام بعمل رائع مع الفريق خلال السنتين الماضيتين".