fcb.portal.reset.password

المدرب لويس إنريكي | MIGUEL RUIZ-FCB

قال لويس إنريكي، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقده بعد فوز برشلونة على سامبدوريا في كأس جوان غامبر مساء الأربعاء "الكثير من اللاعبين عادوا للتو من الإجازات، ويجب منحهم المزيد من الوقت، لكن إجمالا هناك تطور إيجابي ملحوظ في التدريبات".
 
وأضاف مدرب البلاوغرانا "سعيد جدا لأننا فزنا بالنتيجة والأداء، ونجهز لمباراة اشبيلية، خصوصا أن هذا الفريق غير من طريقة لعبه مع قدوم المدرب الجديد، ومهمتنا لن تكون سهلة"، معبرا عن سعادته بما قدمه اللاعبون الجدد "رغم أنهم وصلوا قبل مدة قصيرة فقط إلى النادي لكن أومتيتي وأندريه غوميز قدما مستوى جيدا، والأمر نفسه ينسحب على دينيس سواريز ودينيه".
 
سيرجي روبيرطو
من جهته، صرح سيرجي روبيرطو لوسائل الإعلام قائلا "لعبت كثيرا خلال الموسم الماضي، وهو ما ساعدني على اكتساب خبرات إضافية سأقدمها لخدمة النادي"، مبينا أن "الفريق استعد بشكل جيد للموسم الجديد، ونحن على أبواب البداية".
 
وتابع الموهوب الأشقر "اللعب على الرواق مثل اللعب في وسط الميدان، وبما أننا نسيطر على الأداء فمن الأفضل أن أركز أكثر على الشق الدفاعي، خصوصا إذا كان الخصم خطيرا".
 
دينيس سواريز
أما دينيس سواريز، فقال بعد المباراة "سعيد جدا بالظهور مع برشلونة في الكامب نو، ونحن على أتم للاستعداد لمباراة اشبيلية يوم الأحد"، معربا عن سعادته باللعب إلى جانب ميسي "نتفاهم بشكل جيد، وهو دائما يمدني بالنصائح".
 
سامويل أومتيتي
المدافع الأسمر الفرنسي، بدوره كشف عن سعادته باللعب في الكامب نو قائلا "أشعر بالفرحة تغمرني وأنا ألعب أولى الدقائق في الكامب نو"، مؤكدا على ضرورة الحفاظ على التركيز في البداية "بالتأكيد زملائي سيقدمون لي النصائح والدعم".
 
وأردف الوافد الجديد للكامب نو "هدفي هو أن أتعلم أكثر وأستفيد من النجوم الموجودين، وألعب لأطول وقت ممكن مع الفريق".
 
أندريه غوميز
في السياق نفسه، قال أندريه غوميز "الزملاء ساعدوني كثيرا هنا، وأنا فخور باللعب في الكامب نو مع برشلونة".

الرجوع الى أعلى الصفحة