قال لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده بعد نهاية مباراة برشلونة أمام مضيفه بيتيس بالتعادل الإيجابي 1-1، لحساب الجولة 20 من الليغا "نجحنا في أخذ نقطة وهذا أمر إيجابي، لقد ظهر الخصم بأداء قوي خلال الشوط الثاني، أما النصف الأول فقد كان متعادلا، وإجمالا أفلحنا في تعديل النتيجة".


وأضاف مدرب برشلونة قائلا "حاولنا تغيير بعض الأمور في طريقة لعبنا لأنني لم أكن مرتاحا لما يدور على أرض الملعب، وبالتالي أقحمنا كل من سيرجي روبيرتو وجودري ألبا"، مبينا أن البلاوغرانا "لم يواجه الكثير من المشاكل في الشوط الأول، ولم يخلق الخصم فرصا للتسجيل، والأمر ينسحب علينا كذلك".


وتابع قائد دكة البارصا "في الشوط الثاني ضغط علينا بيتيس عاليا وخلق بعض الفرص حيث واجهتنا صعوبات في إخراج الكرة، بل وارتكبنا أخطاء كثيرة"، لافتا النظر إلى أن "الفريق لم يظهر بالطريقة التي اعتاد اللعب بها، وهذا الأمر سمح للمنافس بأخذ الثقة أكثر في نفسه والضغط على مرمانا".


وأردف المدير الفني للنادي الكاتالوني قائلا "بعد هدف التقدم تراجع الخصم وهو ما سمح لنا بالضغط أكثر على منطقتهم"، مؤكدا على أن "الحكام في حاجة إلى المساعدة، سواء بالاستعانة إلى تقنية الكاميرا أو بدونها، وذلك لاتخاذ القرارات الصائبة".