قال لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده بعد مباراة برشلونة ضد الأهلي السعودي في العاصمة القطرية الدوحة "بدأنا المباراة بشكل جيد، واللعب كان مفتوحا حيث تقدم الفريقان نحو الهجوم"، مبينا أن مثل هذه المباريات لا يمكن أن تشكل مرجعية لاستخلاص العبر.


وأضاف مدرب البلاوغرانا "من المهم أن ينجح اللاعبون في إحراز الأهداف، ورأينا كيف أن باكو ألكاسير بدأ يأخذ الثقة أكثر فأكثر"، مؤكدا على أنه لم يستغرب من المباريات التي أفرزتها قرعة دوري أبطال أوروبا "لقد تعودنا على اللعب ضد باريس سان جيرمان أو أرسنال".


وأوضح قائد دكة بدلاء برشلونة أن "الاستقبال على أرضنا في مباراة الإياب هي نقطة إيجابية، وبالتالي وجب علينا انتزاع نتيجة إيجابية في باريس في مواجهة الذهاب".

 

Luis Enrique valora el sorteig de Champions

El preparador blaugrana també ha estat preguntat pel PSG, rival dels vuitens de la Lliga de Campions, sobre el qual ha afirmat: “No ens ha sorprès. L’Arsenal o el PSG són equips que ens toquen habitualment”. Finalment, l’asturià ha destacat el treball fet durant la fase de grups i ha assegurat que “s’han fet els deures per jugar la tornada a casa i esperem passar la eliminatòria”.