fcb.portal.reset.password

قال المدرب لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده  قبل مباراة ذهاب نهائي السوبر الإسباني ضد اشبيلية "لم نقم برحلات طويلة مؤخرا لمنح الراحلة للاعبين كما يجب، ونحن في كامل جاهزيتنا لهذه المباراة".
 
وأضاف مدرب البلاوغرانا "أحب العمل على سلوكيات اللاعب، وهذا ما يساعدنا على الفوز بالألقاب، وبالتأكيد هناك أمور يجب أن نطورها أكثر، وأنا على يقين بأن اللاعبين يدركون هذا الأمر وعلى الاستعداد للعمل أكثر، وسنقدم كل ما في وسعنا منذ البداية".
 
وبخصوص خصم برشلونة في نهائي السوبر، تابع قائد سفينة البارصا "سنرى فريقا قويا رغم أنه في بداية التكوين مع المدرب الجديد"، مبرزا أن "المباراة ستكون صعبة، لأن اشبيلية يقدم كرة جميلة، وأنا أحب جدا فلسفة سامباولي، كما أن اشبيلة خصم عنيد في الليغا، ويعد مرجعا كرويا في الدوري".
 
أما فيما يتعلق بجاهزية اللاعبين، قال "ألبا في كامل جاهزيته للعب إضافة إلى أومتيتي وأندريه غوميز، أما أردا فيستطيع اللعب على الرواق أو في الوسط حسب متطلبات المباريات"، معبرا عن فرحته بقرار ميسي بالعودة إلى صفوف منتخب بلاده "بالنسبة لي كلما لعب ميسي المباريات كلما كنت سعيدا، بغض النظر عن القميص الذي يحمله".


الرجوع الى أعلى الصفحة