قال لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده بعد فوز برشلونة على أتلتيك بيلباو، لحساب الجولة 21 من الليغا "أنا سعيد جدا بالنسبة للاعب ألكاسير، وبالتأكيد الهدف الذي أحرزه سيزيد من ثقته في نفسه، وقد لعب مباراة جيدة".


وأضاف مدرب برشلونة قائلا "لا توجد مباراة سهلة أمام أتلتيك، فهم متميزون في اللعب بالكرة، وجعلنا نركض لاسترجاعها"، مبينا أن "الفريق فاز بثلاث نقاط مهمة للغاية، كما منحنا الفرصة لبعض اللاعبين لأخذ قسط من الراحة، وكل النادي فرح بما حققناه اليوم".


وتابع قائد دكة بدلاء البلاوغرانا "بعد خروج ميسي، غيرنا من تموضع اللاعبين، فقد تقدم فيدال لكننا حافظنا على نهج 4-3-3"، لافتا النظر إلى أن "بيكيه يعاني من إصابة خفيفة على مستوى الفخد، ورافينها كان مضطرا للخروج، وآمل أن يكونا جاهزين لمباراة يوم الثلاثاء".


وبخصوص أداء نيمار، أردف إنريكي "لقد أدى مباراة كبيرة كما هي عادته، وهو يمتلك قدرة رهيبة على مراوغة الخصوم، وأنا معجب بقتاليته في الدفاع عندما نفقد الكرة". 


أليش فيدال
من جهته، قال أليش فيدال "سعيد جدا لأنني ساعدت الفريق ونجحت في إحراز هدف للنادي، وأنا أتدرب بكل جدية لأكون في المستوى، وأشكر المدرب لأنه منحني الفرصة للعب"، منوها بثلاثي الهجوم ميسي ونيمار وسواريز "امتلاك هذا الثلاثي يزيد من قوة الفريق".


باكو ألكاسير 
من جهته، صرح باكو ألكاسير لوسائل الإعلام قائلا "أنا في غاية السعادة لنجاحي في إحراز هذا الهدف، لكن بالتأكيد الأهم من الهدف هو انتزاعنا لنقاط الفوز، رغم أن الخصم ضغط علينا في منطقتنا"، مشيرا إلى أن "نجاح الفريق في إحراز هدفين جعل الخصم يخرج من مناطقه وهو ما مكننا من إضافة هدف ثالث، وإذا كان المدرب يريد منح الفرصة للجميع فيجب علينا أن نكون في كامل الجاهزية لتحمل المسؤولية".