fcb.portal.reset.password

عشية بدء مغامرة جديدة في دوري أبطال أوروبا باستقبال سلتيك غلاسكو على ملعب الكامب نو، عقد المدرب لويس إنريكي مؤتمراً صحفياً للحديث عن مستجدات فريقه الذي يسعى لنفض غبار هزيمة الليغا ضد ألافيس.

وقال المدير الفني أمام حشد من ممثلي وسائل الإعلام في المدينة الرياضية جوان غامبر "بالنظر إلى أننا مقبلون على منافسة قصيرة جداً، فإنه من الضروري أن نحقق بداية جيدة".

وبما أن برشلونة وسلتيك تقابلا ودياً هذا الصيف خلال التحضيرات للموسم الجديد، حيث كان الفوز من نصيب الفريق الكاتالوني بنتيجة 3-1، يرى لويس إنريكي أن ذلك "قد يساعد" في تحليل الخصم الاسكتلندي وإضفاء اللمسات الأخيرة على تحضيرات البلاوغرانا، موضحاً أنه يتوقع "منافساً مشابهاً" لذلك الذي واجهه على ملعب أفيفا في دبلن قبل أزيد من شهر، حيث لا يستبعد المدرب أن يجد أمامه "فريقاً يضغط بقوة ويتميز بالسرعة والاندفاع"، مشيداً في الوقت ذاته بنظيره بريندان رودجرز.

وبالنسبة للمدير الفني الإسباني، يملك سلتيك خيارات متنوعة في مباراة الثلاثاء، حيث "لديه إمكانية التقوقع في الخلف كما أن هناك احتمالاً آخر يتمثل في الضغط على حامل الكرة".

ويدخل برشلونة هذه المباراة على خلفية "هزيمة غير متوقعة" ضد ألافيس في الجولة الثالثة من الليغا، ولكن لويس إنريكي يرى في تلك العثرة فرصة "لتحسين بعض الجوانب وتصحيح الأخطاء".

الرجوع الى أعلى الصفحة