أنهى برشلونة تحضيراته لمباراة السبت ضد ضيفه أتلتيك بيلباو  في الجولة 21 من الليغا، حيث خاض البلاوغرانا تدريبه الأخير ظهر الجمعة في المدينة الرياضية جوان غامبر.

وبعد وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق الكاتالوني، عقد المدرب لويس إنريكي مؤتمراً صحفياً تطرق فيه لمستجدات البلاوغرانا عشية المباراة التي سيستضيفها ملعب الكامب نو.

وقال المدير الفني في معرض حديثه أمام وسائل الإعلام "ستكون مباراة صعبة على غرار جميع مواجهاتنا ضد أتلتيك بيلباو، سواء على أرضنا أو خارج قواعدنا"، موضحاً أن سبب صعوبة المهمة أمام فريق إرنيستو فالفيردي يكمن في "الضغط المتقدم الذي يطبقونه"، مشدداً في الوقت ذاته على "ضرورة التحلي بالفعالية وتوخي الحيطة والحذر".

كما أكد لويس إنريكي عودة "سيرخيو بوسكيتس وإنييستا ولوكاس دين إلى تدريبات الفريق، في انتظار قرار أطباء الفريق وتطور حالة اللاعبين الثلاثة"، الذين غابوا في الآونة الأخيرة بداعي الإصابة".

يُذكر أن المباراة ستقام بملعب الكامب نو عصر السبت في تمام الساعة 16:15 بالتوقيت المحلي (18:15 بتوقيت مكة).

"Ronaldinho transmet alegria"

Luis Enrique també ha parlat sobre la incorporació de l'exblagurana Ronaldinho com a ambaixador del Club. "Em sembla molt bé que Ronaldinho sigui ambaixador del Barça", ha asegurat el tècnic asturià.

A més, Luis Enrique ha destacat que: "vaig tenir el plaer de jugar amb ell i compartir vestidor quan va venir al Club. Va ser pioner a transmetre alegria, va aportar moltíssim al Club, tant dins com fora del terreny de joc". "Relacionarà el Barça amb alegria i això sempre és bo", ha conclòs.