fcb.portal.reset.password

قال لويس إنريكي، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل استقبال برشلونة لخمصه إيبار، يوم الأحد، لحساب الجولة الأخيرة للدوري الإسباني الممتاز إن "المباراة ستكون صعبة لأن إيبار يهدف إلى احتلال أفضل مرتبة ممكنة، وهذا الفريق يعرف كيف يمارس الضغط المتقدم على خصومه، وهو قادر على خلق المتاعب لنا".


وأضاف مدرب البلاوغرانا قائلا "اللاعبون جاهزون لهذا اللقاء وعلى استعداد للتغلب على كل المشاكل، وأنا واثق أننا قادرون على انتزاع نقاط الفوز"، مبينا أن الفريق يركز بشكل كبير على المباراة، فكل السيناريوهات ممكنة، وانتزاع نقاط الانتصار مهم جدا لحسم لقب الدوري.


وبخصوص الفترة التي قضاها على رأس الجهاز الفني للنادي، قال "أنا فخور لأنني شاركت في كتابة جزء من تاريخ النادي، وقدمت كل ما أملك، ولا يسعني إلا أن أشكر النادي على كل ما قدمه لي طيلة 8 سنوات عندما كنت لاعبا، وأيضا خلال الثلاث سنوات الأخيرة عندما أشرفت على تدريب الفريق الأول، صراحة أنا محظوظ".


وأردف إنريكي "لن أقول وداعا بل سأقول إلى اللقاء، في الموسم القادم سأعود للكامب نو كمشجع للنادي وسأستمتع بالمباريات"، لافتا إلى أنه لا يعتبر نفسه عاشقا للبارصا فقط "بل إن لكاتالونيا بأكملها مكانة خاصة في قلبي".

 

الرجوع الى أعلى الصفحة