fcb.portal.reset.password

رحَّب لويس سواريز بتعاقد برشلونة مع لاعب الوسط البرتغالي أندريه غوميش، مؤكداً أنه "في فالنسيا كان واحداً من أكثر اللاعبين قدرة على إحداث الفارق نظراً لما يملكه من قدرة بدنية هائلة ومهارة كبيرة بالقدمين معاً".

ففي المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر الجمعة بالمدينة الرياضية جوان غامبر بعد التدريب الصباحي، قال المهاجم الأوروغوياني، أحد اللاعبين التسعة الذين استأنفوا التدريبات هذا الأسبوع مع الفريق الأول، إن "هذا التعاقد الجديد له قيمة كبيرة"، مؤكداً أن غوميش "سيمنحنا قيمة مضافة وسيساعد الفريق كثيراً، ولذلك نحن سعداء بأن ينضم إلينا لاعب مثله".

كما تحدث صاحب القميص رقم 9 عن طموحات النادي خلال الموسم الجديد، موضحاً أن لاعبي برشلونة "مطالبون بالفوز دائماً. فنحن بصدد التحضير من أجل تحقيق الأهداف المنشودة، والمتمثلة في الفوز بجميع الألقاب الممكنة ومواصلة صنع التاريخ". وبالنسبة لأدائه الشخصي، أكد الأوروغوياني تعطشه للاستمرار في سكة التألق، حيث أوضح بالقول: "في العام الماضي حققت أرقاماً جيدة جداً فاجأتني أنا أيضاً. يحاول المرء تحسين أدائه دائماً. أعلم أن الأمر صعب ولكني ألعب في أفضل فريق في العالم، وأؤكد لكم أن كل شيء ممكن هنا".

كما تطرق سواريز إلى الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة بشأن تعاقد النادي مع مهاجم إضافي، كما أكد ذلك السكرتير الفني روبرت فرنانديز في وقت سابق هذا الصيف. وقال صاحب الحذاء الذهبي الموسم الماضي "إن برشلونة يعزز صفوفه دائماً. فالمدرب يعرف أنه قد يكون بحاجة إلى لاعبين إضافيين في حالات كثيرة، وليس هناك أي مشكل إذا ارتأى المدرب أنه من الضروري اعتماد مبدأ التناوب بيننا".


الرجوع الى أعلى الصفحة