fcb.portal.reset.password

لويس سواريز | MIGUEL RUIZ - FCB

قال لويس سواريز بعد نهاية مباراة برشلونة ضد مضيفه بيتيس بالتعادل الإيجابي 1-1 إن "الخصم كان قويا على أرض الملعب، وكان من اللازم علينا الرد بقوة بشكل مبكر، وعدم انتظار رد الفعل"، مبينا أن البلاوغرانا "قاتل بكل الطرق وكنا نستحق الفوز، ونجحنا في خلق الكثير من الفرص لكن هذا هو حال كرة القدم".


وأضاف مهاجم برشلونة قائلا "لم نعلب بأفضل طريقة لنا، وكان يتوجب علينا العودة بنقاط الفوز، أما الآن فيجب انتظار تعثر الآخرين".

 

أليش فيدال
من جهته، صرح أليش فيدال قائلا "الكرة تجاوزت خط المرمى في المرة الأولى، وهذا خطأ كبير، لكن لا يجب أن ننتقد أداء الحكام، وينبغي استعمال الكاميرات الآن".


وتابع نجم البلاوغرانا "لم نظهر بأفضل صورة لنا، والمدرب حاول إصلاح الأخطاء، فتحسن الأداء فيما بعد، وقمنا برد الفعل المطلوب"، لافتا النظر إلى أن "الفريق انتفض بعد تلقي الهدف، لكن كان من الواجب علينا العودة بنقاط الفوز".

 

تيير شتيغن
أما الحارس تيير شتيغن فصرح لوسائل الإعلام قائلا "نعلب للفوز بكل المباريات، لكن الأمور لم تسر على ما يرام، ويجب علينا الاستفادة من أخطائنا والمضي قدما للعودة لسكة الانتصارات في قادم المباريات".


وأردف النجم الألماني "أظن أنني كنت في الموعد خلال فرصة كاسترو، وأنا سعيد بالتصدي لهذه الكرة، لكن بالتأكيد لم نحقق النتيجة التي كنت أتمناها".


الرجوع الى أعلى الصفحة