fcb.portal.reset.password

لويس سواريز خلال مشاركته في فعاليات خيرية بمدينة برشلونة | VÍCTOR SALGADO-FCB

 

أكد لويس سواريز أن "المعنويات مهزوزة" في صفوف نادي برشلونة بعد الهزيمة القاسية أمام باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، موضحاً أن سقوط الفريق مساء الثلاثاء في بارك دي برينس كان "موجعاً كما هو الحال عند تلقي أية خسارة من هذا القبيل".

وقال مهاجم البلاوغرانا في مؤتمر صحفي عقده ظهر الجمعة، على هامش مشاركته في فعاليات خيرية بالعاصمة الكتالونية، إن برشلونة "قادر على قلب المواقف الصعبة"، في إشارة إلى حظوظ الفريق في العودة أمام دي ماريا ورفاقه، حيث سيكون أبناء المدرب لويس إنريكي مطالبين بالفوز بفارق خمسة أهداف في لقاء العودة لتعويض الهزيمة ذهاباً بنتيجة 4-0. وأوضح صاحب القميص رقم 9 بنبرة قاطعة: "نحن جميعاً مسؤولون عما يحدث، وهذا الأمر ينطبق على الانتصارات وكذلك على الهزائم".

وتابع لويس سواريز قائلاً "إن الرسالة واضحة: يجب أن نكون واثقين من أنفسنا... فلكي ندخل تاريخ هذا النادي من الباب الواسع، يجب أن نقلب النتيجة لصالحنا في هذه المواجهة. صحيح أنه سيكون من الصعب جداً العودة في النتيجة، ولكن في كرة القدم كل شيء ممكن".

وأكد المهاجم الأوروغوياني في ختام حديثه أن لاعبي الفريق "واعون تمام الوعي بالوضع الحالي ومدركون تماماً لما يجب القيام به في مباراة الإياب"، موضحاً أنهم الآن "متَّحدون أكثر من أي وقت مضى".

الرجوع الى أعلى الصفحة