الهداف لويس سواريز | MIGUEL RUIZ - FCB

لويس سواريز
قال لويس سواريز بعد فوز برشلونة في ملعب ميستايا، بنتيجة 2-3، في الجولة 9 من الليغا، يوم السبت "من الجميل جدا العودة بالانتصار، والقدرة على الرجوع في النتيجة، كنا ندرك أن المباراة ستكون صعبة بالنظر إلى قوة الخصم".
وأضاف هداف البلاوغرانا "الفوز في مثل هذه المباربات لا يتأتى إلا بالحماس ومواصلة القتال إلى آخر رمق، ونحن ندافع عن لقبنا الذي فزنا به الموسم الماضي".
 
سيرجيو بوسكيتش
"نأمل ألا تكون إصابة إنييستا خطيرة، رغم أنه أحس بالألم في منطقة مهمة من الركبة، سنفتقد خدماته وسندعمه، ونتمنى أن يعود إلى الفريق في أقرب وقت".
 
إيفان راكتيتش
"المباراة كانت صعبة، وحدثت الكثير من الأمور خلالها، كما أننا لم نسترح إطلاقا بعد مباراة يوم الأربعاء، وبالتالي لم نكن في قمة لياقتنا، لكن الأهم هو نجاحنا في العودة بانتصار ثمين من ملعب صعب جدا".
 
سيرجي روبيرطو
"كل المباريات صعبة عندما تكون متخلفا في النتيجة، وخصوصا بوجود جمهور يشجع الخصم طيلة اللقاء، لكن عرفنا كيف نسير المواجهة ونجح ميسي في تسجيل هدف الفوز، وقد أجرى المدرب بعض التغييرات في الجهة التي كنت ألعب فيها، وكان محقا في ذلك لأننا فزنا في الأخير".
 
دينيس سواريز 
"فالنسيا اختارت مدربا جديدا مؤخرا، والجمهور وقف إلى جانب الفريق، وكانت المباراة صعبة لكننا نجحنا في انتزاع نقاط الفوز في آخر دقيقة، وسيطرنا على المباراة طيلة الوقت، قبل أن نسجل ركلة الجزاء، التي كانت واضحة لأنني كنت بالقرب من الحدث".