fcb.portal.reset.password

تسلم مهاجم برشلونة لويس سواريز جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الكبرى لموسم 2015/16، بعد أن نجح في إحراز 40 هدفا، وهي المرة الثانية التي يفوز بها "لويزيتو" بهذه الجائزة، التي تسلمها هذا الموسم من يدي طفليه بنجامين وديلفينا، حيث شكر أسرته التي تعد "أهم شيء" في الحياة.
 
وخلال حفل تسليم الحذاء الذهبي، تم عرض شريط فيديو، حيث ظهر مدرب المنتخب الأوروغوياني أوسكار تاباريز، وقال "إنه يجسد حبنا لكرة القدم"، بعد ذلك ألقى سواريز كلمة شكر من خلالها نادي برشلونة "الذي سمح لي بتحقيق كل أحلامي"، وصرح بأنه لم يكن يتوقع أن يحقق كل هذه النجاحات مع البلاوغرانا "كنت أرغب فقط في الفوز بكأس دوري أبطال أوروبا عندما وقعت لبرشلونة".
 
كما توجه الهداف الأوروغوياني بالشكر إلى زملائه في الفريق قائلا "لقد ساعدوني كثيرا، إنهم رائعون، لكن بالتأكيد اجتهادي الشخصي ساعدني على تحقيق هذه الجائزة"، معربا عن أمله في أن ينجح ميسي أو نيمار في الفوز بهذا اللقب الموسم القادم "إذا لم أفز بها أنا السنة القادمة".
 
وكشف أفضل هداف في أوروبا عن أن ابنه بنجامين لم يفهم لماذا لم يسجل في مرمى مانشستر سيتي "قلت له بأن جارنا ميسي نجح في تسجيل ثلاثية، ففرح لهذا الأمر لأنه يعرف ميسي أيضا".

الرجوع الى أعلى الصفحة