fcb.portal.reset.password

ميسي وسواريز ونيمار يحتفلون معاً بأحد أهداف برشلونة | Miguel Ruiz - FCB

يحل برشلونة ضيفاً على مالقة مساء السبت ضمن فعاليات الجولة 31 من الليغا، حيث سيسعى الفريق الكاتالوني إلى مواصلة سلسلة انتصاراته والاستمرار في الضغط على المتصدر ريال مدريد.

وكما جرت العادة بحلول المراحل الحاسمة من الموسم، لم يعد هناك أي هامش للخطأ على بعد ثماني مباريات فقط من خط النهاية، حيث يدرك ميسي ورفاقه أنهم مطالبون بانتزاع الفوز من ملعب لاروساليدا إن هم أرادوا تعزيز حظوظهم في التنافس على لقب الدوري الإسباني الممتاز.

ويدخل برشلونة هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 69 نقطة، على بعد اثنتين عن فريق زين الدين زيدان المقبل على مهمة محفوفة بالمخاطر في ديربي العاصمة الإسبانية أمام ضيفه أتلتيكو، بينما لا تزال تنتظره مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو.

لا مجال لالتقاط الأنفاس

بينما لا تزال أصداء الثلاثية النظيفة في شباك إشبيلية تتردد على الألسن، أنهى برشلونة تحضيراته لموقعة مالقة، حيث خاض البلاوغرانا تدريبه الأخير ظهر الجمعة في المدينة الرياضية جوان غامبر، علماً أن المواجهة ضد رفاق المغربي يوسف النصيري تأتي على بعد أربعة أيام فقط من ملاقاة يفونتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبعد وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق الكاتالوني للمباراة التي سيستضيفها ملعب لاروساليدا في تمام الساعة 20:45 بالتوقيت المحلي (21:45 بتوقيت مكة)، وجه المدرب لويس إنريكي الدعوة لكل من ماتيو - الغائب عن المباراة الأخيرة - وأليكس كاربونيل لاعب الفريق الرديف، بينما سيغيب كل من بيكيه وراكتيتش بسبب تلقيهما الحد الأقصى من البطاقات الصفراء. وفي المقابل، يواصل رافينيا وأردا وأليش فيدال برنامج تعافيهم من الإصابة.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده عشية اللقاء، قال المدير الفني "إن لقب الليغا يمر عبر مباراة مالقة"، موضحاً أن "الأمر قد يصبح في غاية التعقيد إذا لم نعد بالنقاط الثلاث وتمكن خصومنا من تحقيق ذلك في المقابل".

وختم مدرب البلاوغرانا بالقول "لقد عانينا دائماً ضد هذا الخصم، الذي يزخر لاعبوه بمهارات فردية عالية، مما يجعل من هذه المباراة محكاً حقيقياً بالنسبة لنا في السباق على درع الليغا".

فيما يلي، قائمة لاعبي برشلونة لمباراة مالقة:

تير شتيغن، سيليسن، سيرخيو، دينيس، إنييستا، سواريز، ميسي، نيمار، ماسكيرانو، باكو ألكاسير، جوردي ألبا، لوكاس دين، سيرجي روبرتو، أندريه غوميز، أومتيتي، ماتيو، ألينيا وكاربونيل.

الرجوع الى أعلى الصفحة