نجوم برشلونة يحتفلون بالهدف | MIGUEL RUIZ - FCB

يستهل برشلونة شهر فبراير بمباراة صعبة جدا، حيث يرحل نجوم البلاوغرانا إلى مدريد لخوض مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الملك، التي ستجمعهم بفريق أتلتيكو مدريد على أرضية فيسنتي كالديرون مساء الأربعاء.


معلومات عن الفريقين:
لن يكون بمقدور المدرب لويس إنريكي الاعتماد على قائد الفريق إندريس إنييستا وزميله بوسكتيش بسبب الإصابة، كما أحس الظهير الأيسر ديينيه بألم في الركبة، صباح الثلاثاء، وهو ما يعني غيابه أيضا عن هذا اللقاء القوي، في المقابل عاد الشاب رافينها إلى صفوف الفريق بعد تلقيه الضوء الأخضر من الجهاز الطبي.


وبناء على هذه المعطيات، استدعى قائد دكة بدلاء البلاوغرانا كل من: سيليسن وماسيب وبيكيه وماسكيرانو وألبا وفيدال وأومتيتي وماثيو وراكتيتش ودينيس وأردا وغوميز وسيرجي وسواريز وميسي ونيمار وألكاسير.


في الجهة الأخرى، سيغيب عن أتلتيكو مدريد خوسي ماريا خيمينيس بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة لفريقه أمام ألافيس.

 

تصريحات المدربين:
قال لويس إنريكي، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل المباراة "سنرحل إلى مدريد بهدف العودة بالانتصار، وبالتالي يتوجب علينا الظهور بأفضل صورة لنا، وتقديم مستوى رفيع هناك".


وأضاف مدرب برشلونة "الخصم عنيد ويقاتل إلى آخر رمق، وبمقدوره إغلاق كل المنافذ والتراجع للخلف، كما يمكنه الضغط عاليا علينا وخلق المشاكل لدفاعنا، فهو أحد أفضل الأندية في أوروبا"، مبينا أن الجهاز الفني للنادي الكاتالوني اعتمد على عدد من المباريات التي لعبها البلاوغرانا ضد أتلتيكو مدريد للتحضير جيدا لمباراة الأربعاء.


أما مدرب أهل الدار دييغو سيميوني، فقد أكد كما جرت العادة على ضرورة وقوف جماهير فيسنتي كالديرون خلف الفريق "نعتمد على جماهيرنا في مساندتنا طيلة المباراة حتى نجعل هذه المواجهة أمسية ساحرة".