fcb.portal.reset.password

 

بينما لا تزال أصداء الملحمة التاريخية ضد باريس سان جيرمان على كل لسان في مدينة برشلونة، شد نجوم الفريق الكتالوني رحالهم إلى أقصى الشمال الغربي الإسباني حيث سيحلون ضيوفاً على ديبورتيفو لاكورونيا عصر الأحد في الجولة 27 من الليغا.

فبعد أربعة أيام فقط من تحقيق "معجزة" التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز الكبير (6-1) على الفريق الفرنسي، طوى البلاوغرانا تماماً صفحة "الريمونتادا" التاريخية ليصبح التركيز منصباً بشكل كامل على موقعة ريازور التي ستنطلق في تمام الساعة 16:15 بالتوقيت المحلي (18:15 بتوقيت مكة).

ويدخل برشلونة هذه المواجهة وهو يتربع على قمة ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة، متقدماً بفارق واحدة عن ريال مدريد الذي يستضيف بيتيس في آخر مواجهة مقررة يوم الأحد، بينما تنتظره مباراة مؤجلة في عقر دار سيلتا فيغو، الذي تراجع مستواه في الأسابيع القليلة الماضية مما حكم عليه بالتقهقر إلى المركز الحادي عشر.  

"ثقة كاملة في خبرة لاعبينا"

أنهى برشلونة تحضيراته لهذه المباراة بخوض تدريبه الأخير ظهر السبت في المدينة الرياضية جوان غامبر. وسيشهد اللقاء بعض الغيابات المؤثرة في صفوف البلاوغرانا الزائر، إذ بالإضافة إلى أليش فيدال الذي حكمت عليه الإصابة في الكاحل بتوديع الموسم، لم يسافر مع الفريق كل من نيمار (بداعي آلام عضلية) ورافينيا بسبب إلتهاب في المعدة وماتيو المصاب في الكاحل.

وقبل وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق الكاتالوني، قال المدرب لويس إنريكي في مؤتمره الصحفي عشية مواجهة رفاق المغربي فيصل فجر إن "ديبورتيفو خصم خطير وقد طرأت عليه تغييرات كثيرة في الآونة الأخيرة" في إشارة إلى استلام بيبي ميل دفة الفريق الغاليسي.

ودعا  المدير الفني إلى استعادة التركيز بشكل كامل في هذه المباراة بعد الجهد الملحمي الذي قدمه فريقه يوم الأربعاء الماضي، مشدداً على ضرورة "توخي الحيطة والحذر" في ريازور، مؤكداً في الوقت ذاته أنه يثق "ثقة كاملة في خبرة لاعبينا، الذي يعرفون تماماً حجم التحديات التي تنتظرنا" في ما تبقى من الموسم.

 

الرجوع الى أعلى الصفحة