fcb.portal.reset.password

نجوم برشلونة يحتفلون بالهدف | MIGUEL RUIZ - FCB

منتشيا بالفوز المثير على خصمه ريال سوسيداد في ذهاب ربع نهائي كأس الملك، يشد برشلونة الرحال لمواجهة إيبار، لحساب آخر جولة للنصف الأول من الدوري الإسباني الممتاز، مساء الأحد على استادا إيبوروا، ويبدو ميسي ورفاقه عازمون على العودة بنتيجة إيجابية لمواصلة الضغط على باقي الخصوم في المراكز الأولى لجدول الترتيب المؤقت.


معلومات عن الفريقين:
خلال مواجهة إيبار لن يكون بإمكان المدرب لويس إنريكي الاعتماد على قائد البلاوغرانا إندريس إنييستا ورافينها بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الموقوف الموقوف ماسيكرانو.


وفي ما يلي اللائحة التي استدعاها إنريكي لمباراة إيبوروا: تير شتيغن وسيلسين وبيكيه وراكتيتش وسيرجيو ودينيس وأردا وسواريز وميسي ونيمار وألكاسير وألبا ودينيه وروبيرطو وغوميز وفيدال وأومتيتي وماثيو.


من جهته، نادى مدرب إيبار خوسيه لويس مندليبار على 17 لاعبا لهذه المواجهة، بينما سيغيب عن صفوف المضيف كل من رييسغو وراميس وأربيا وخونكا وكيكي غارسيا.


تصريحات المدربين:
قال لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي "إيبار سيبقى وفيا لطريقة لعبه التي مكنته من احتلال مركز متقدم في جدول الترتيب، وبإمكان الخصم خلق المتاعب لنا، وبالتالي يتوجب علينا اللعب بقوة لإيجاد الحلول".


وأضاف مدرب البلاوغرانا قائلا: "إذا لم نضغط عليهم بالشكل المطلوب، فقد ينجحون في خلق المفاجأة عبر الكرات العرضية، ولكن أنا سعيد بأداء فريقي مع بداية سنة 2017، حتى وإن لم نفز بأول مبارتين"، مبينا أن "الفريق عازم على المواصلة على نفس الطريق للضغط على كل الخصوم".


في الجانب الآخر، شدد مندليبار على أهمية المباراة التي تنتظر فريقه قائلا "إذا ارتكبنا الأخطاء في المباراة، فإن برشلونة سيستغلها بسرعة وسندفع ثمن هذه الهفوات، خصوصا وأن الخصم يصل للمواجهة في أفضل حال، ويضم بين صفوفه الكثير من اللاعبين المتميزين جدا".

 


الرجوع الى أعلى الصفحة