fcb.portal.reset.password

ميسي وسواريز يتصدران ترتيب هدافي الليغا برصيد 25 و23 هدفاً على التوالي | MIGUEL RUIZ - FCB

يستقبل برشلونة  ضيفه إشبيلية مساء الأربعاء في قمة الجولة 30 من الليغا، حيث سيسعى الفريق الكاتالوني إلى الاستمرار في إيقاع الانتصارات ومواصلة الضغط على المتصدر ريال مدريد.

ويدرك البلاوغرانا أنه لم يعد يملك أي هامش للخطأ على بعد تسع مباريات فقط من خط النهاية، حيث سيكون ميسي ورفاقه مطالبين بالفوز ولا شيء سواه إن هم أرادوا تعزيز حظوظهم في التنافس على لقب الدوري الإسباني الممتاز، علماً أن برشلونة يحتل المركز الثاني برصيد 66 نقطة على بعد اثنتين عن فريق زين الدين زيدان الذي يحل ضيفاً على ليغانيس بينما لا تزال تنتظره مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو.

جاهزون للمعركة التكتيكية

أنهى البلاوغرانا تحضيراته لمواجهة فريق سامباولي، حيث وضع المدرب لويس إنريكي اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق الكاتالوني عشية المباراة التي سيستضيفها ملعب الكامب نو في تمام الساعة 19:30 بالتوقيت المحلي (20:30 بتوقيت مكة).

وبالإضافة إلى أليش فيدال الذي حكمت عليه الإصابة في الكاحل بتوديع الملاعب حتى نهاية الموسم، سيفتقد برشلونة خدمات لاعب الوسط البرازيلي رافينيا  الذي أصيب خلال مباراة الجولة الماضية في الغضروف المفصلي لركبته اليمنى. وفي المقابل، شهدت التمارين الأخيرة حضور جيرارد بيكيه الذي لم يشارك في مباراة غرناطة بترخيص من المدير الفني، فضلاً عن النجم الأرجنتيني ليو ميسي، الذي من المتوقع أن يعود إلى تشكيلة الفريق بعد غيابه عن مواجهة الأحد بسبب تلقيه الحد الأقصى للبطاقات الصفراء. كما شارك في التدريبات ثلاثي الفريق الرديف مارك كاردونا وأليكس كاربولنيل وكارليس ألينيا، الذي خاض نهاية الأسبوع الماضي أولى دقائقه في الليغا عن عمر يناهز 19 سنة.

وسيكون ميسي على موعد مع دفاع يُعد من بين ضحاياه المفضلين في الملاعب الإسبانية، علماً أن المهاجم الأرجنتيني سجل ما لا يقل عن 21 هدفاً في مرمى الفريق الأندلسي ضمن منافسات الدوري المحلي، وهو نفس العدد الذي أحرزه في شباك خصمه المفضل الآخر أتلتيكو مدريد.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر الثلاثاء، قال لويس إنريكي "إن النتائج المسجلة أخيراً لا تهم في مثل هذه المباريات"، في إشارة واضحة منه إلى الأزمة التي يعيشها الفريق الأندلسي بعد إقصائه من دوري الأبطال على يد ليستر سيتي الإنكليزي وصيامه عن الانتصار خلال الأسابيع القليلة الماضية. وأوضح المدير الفني في معرض حديثه أمام وسائل الإعلام أن "كلا الفريقين في أمس الحاجة إلى النقاط بغض النظر عن حصيلة كل منهما في الآونة الأخيرة، لأن كل طرف من الطرفين يسعى إلى تحقيق أهدافه المنشودة" بحلول نهاية الموسم، معتبراً في الوقت ذاته أن مرور إشبيلية بمرحلة تتخللها نتائج سلبية لا يقلل من شأن هذا الفريق، الذي "يبقى خصماً خطيراً ويجب الاحتياط منه".

 

القنوات الناقلة ومواقع البث الحي عبر العالم

بإمكان الجمهور العربي أن يتابع أحداث اللقاء على قنوات  beIN Sports، كما يمكن لعشاق البلاوغرانا التعرف على مستجداتها لحظة بلحظة عبر الموقع العربي الرسمي WWW.ARAB.FCBARCELONA.COM    وحساب تويتر الرسمي  @fcbarcelona_ara

 

إذا كنتم في بقاع أخرى من العالم، يمكنكم مشاهدة المباراة في إحدى القنوات المحلية أو المواقع المشار إليها في هذه القائمة:
الرجوع الى أعلى الصفحة