fcb.portal.reset.password

ستكون كل الأنظار شاخصة على هدافي برشلونة، ميسي وسواريز، هذه الليلة | VÍCTOR SALGADO - FCB

يتجدد اللقاء هذه الليلة بين برشلونة وأتلتيك بيلباو في موقعة إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا التي ستحدد هوية الفريق الذي سيحجز بطاقة العبور إلى دور الثمانية، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في سان ماميس بفوز رفاق المهاجم أدوريز بنتيجة 2-1، مما يستوجب على نجوم البلاوغرانا إخراج كل ما في جعبتهم لتجاوز كبوة الأسبوع الماضي ومواصلة رحلة الدفاع عن لقبهم.

بكامل ترسانة النجوم

سيكون بمقدور المدرب لويس إنريكي الاعتماد على كامل لاعبي الفريق، خصوصاً بعد تعافي الحارس سيليسن من الإصابة وعودته للتدريب بشكل عادي مع رفاقه.

من جهته، يعاني فريق أتلتيك بيلباو من غياب عدد من نجومه مثل أوسكار دي ماركوس وييراي ألفاريز وأجير أكيتكس، بالإضافة إلى الحارس كيبا، كما تحوم الشكوك حول مشاركة إنياكي ويليامس. أما الموقوفان راؤول غارسيا وأندير إيتوراسبي فلم يسافرا مع زملائهما بعدما خرجا بالبطاقة الحمراء في مباراة الذهاب.

مهمة صعبة... لكن ليست مستحيلة

في المؤتمر الصحافي الذي عقده عشية استقبال الضيف الباسكي، قال لويس إنريكي إن "جماهير الكامب نو ستلعب دوراً نفسياً كبيراً، وأتمنى من عشاق النادي أن يقفوا إلى جانبنا طيلة المباراة".

وأضاف مدرب برشلونة "أتوقع أن يحاول الخصم الضغط علينا كما العادة، فهذه هي طريقة لعبه المفضلة، ونحن ندرك أننا سنخوض هذه المباراة على خلفية خسارتنا في الذهاب، لكن بإمكاننا حجز تذكرة العبور إذا نجحنا في إحراز هدف واحد مقابل الحفاظ على نظافة شباكنا"، متمنياً أن يكون "الفريق في كامل فعاليته وينجح في الخروج بالكرة بأفضل طريقة أمام ضغط الخصم ويفلح في ترجمة فرص التسجيل".

وعلى الجانب الآخر، عبر إيرنيستو فالفيردي عن أمله في أن يتمكن فريقه من وقف ترسانة نجوم برشلونة القوية، حيث يتوقع "أن تكون المباراة قوية للغاية، حيث سيعمل برشلونة على تجاوز هفوات المباراتين السابقتين وسيحاول الظهور بأفضل صورة ممكنة".

الرجوع الى أعلى الصفحة