احتفال نجوم برشلونة | MIGUEL RUIZ - FCB

بعد انتزاع نقاط الفوز في الجولة الماضية لليغا، يعود برشلونة لمنافسة كأس الملك حيث يستقبل البلاوغرانا خصمه أتلتيكو مدريد في إياب دور نصف النهائي، وكله رغبة في تأكيد نتيجة الذهاب، حين انتصر ميسي ورفاقه على لاعبي المدرب سميوني بنتيجة 2-1.

 

معلومات عن الفريقين
استعاد برشلونة نغمة الفوز في المرحلة الأخيرة، ولازال البلاوغرانا يدافع على حظوظه في كل المنافسات، كما يرغب نجوم البلاوغرانا في حمل كأس الملك للمرة الثالثة على التوالي، وتحقيق رقم قياسي جديد.  


وفي هذه المباراة لن يكون بإمكان المدرب إنريكي الاعتماد على خدمات النجم نيمار بسبب الإيقاف، لكن في المقابل عاد بوسكيتش وإنييسا وبيكيه للتدريبات بانتظار القرار النهائي للجهاز الطبي، ومن المنتظر أن يعتمد قائد دكة بدلاء النادي الكاتالوني على هدافي الليغا ميسي وسواريز منذ البداية.

 

وهذه هي التشكيلة التي استدعاها إنريكي للمباراة: سيليسن وماسيب وبيكيه وراكتيتش وسيرجيو ودينيس وأردا وإنييستا وسواريز وميسي وماسكيرانو وألكاسير وألبا ودينيه وسيرجي وغوميز وفيدال وأومتيتي.


في المقابل، يحلم أتلتيكو مدريد بقلب الطاولة على برشلونة وتجاوز فارق الهدفين وبالتالي ضمان تذكرة العبور للنهائي من قلب الكامب نو، ولهذا الغرض سيعتمد المدرب سميوني على هجومه المكون من غريزمان وطوريس وغاميرو وكورييا وكاراسو.

 

تصريحات إنريكي
قال لويس إنريكي في المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل المباراة "لا يجب أن ندخل أنفسنا في خندق الحسابات، وأفضل طريقة لتجنب هذا الأمر هو الفوز".


وأضاف مدرب برشلونة قائلا "أتلتيكو مدريد يتوجب عليه الانتصار بفارق هدفين، وهو ما يعني أن الخصم سيندفع إلى الأمام بحثا عن الأهداف"، مشيرا إلى أن "الفريق يجب عليه أن يدافع ويتعامل بذكاء مع أطوار اللقاء"، كما نعتمد على وقوف جماهيرنا خلفنا في الكامب نو حتى نؤدي مهمتنا على أكمل وجه".