fcb.portal.reset.password

ميسي وسواريز يحتفلان بأحد أهداف برشلونة في فوز الأربعاء الماضي على سبورتينغ خيخون (6-1) | MIGUEL RUIZ - FCB

يستقبل برشلونة ضيفه سيلتا فيغو ليلة السبت في مباراة الجولة 26 من فعاليات الليغا، حيث يملك الفريق الكتالوني فرصة البقاء في الصدارة خلال أسبوع آخر ولو بشكل مؤقت.

ويدخل البلاوغرانا هذه المواجهة وهو يتربع على قمة ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، بفارق واحدة عن ريال مدريد الذي يحل ضيفاً على إيبار في وقت سابق من نفس اليوم، بينما تنتظره مباراة مؤجلة في بالايدوس أمام سيلتا فيغو، الذي تراجع مستواه في الأسابيع القليلة الماضية حيث اكتفى بالتعادل في الجولتين الأخيرتين، مما حكم عليه بالتراجع إلى المركز العاشر بفارق 22 نقطة عن برشلونة.  

وبعد يومين فقط من الفوز الكبير على سبورتينغ خيخون (6-1)، أنهى البلاوغرانا تحضيراته لاستقبال فريق إدواردو بيريزو بإجراء تدريبه الأخير ظهر الجمعة في المدينة الرياضية جوان غامبر، وذلك بمشاركة جل لاعبي الفريق الأول باستثناء أندريه غوميز  الذي غاب عن التمرين لأسباب صحية، بينما شارك كاربونيل ومارلون وكبتوم وبايك من الفريق الرديف.

وبينما تأكد غياب لاعب الوسط البرتغالي عن قائمة الفريق التي أعلنها الجهاز الفني صباح يوم المباراة، وُجهت الدعوة إلى زميله التركي أردا توران، الذي تلقى التصريح الطبي منتصف الأسبوع بعد تعافيه من الإصابة.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده عشية المباراة، أكد لويس إنريكي أن "سيلتا فيغو يُعد من أخطر الفرق التي يصعب التغلب عليها في الليغا"، مذكراً بأن ممثل منطقة غاليسيا "فاز علينا في مباراة الذهاب بعد تقديم عرض كروي جيد"، مضيفاً في الوقت ذاته أن مدرب برشلونة ولاعبيه "على أتم الاستعداد لبذل قصارى الجهود والتنافس على كل الألقاب الممكنة خلال الأشهر الثلاثة المقبلة"، بعدما أعلن المدير الفني عدم تجديد عقده مع النادي بعد انتهاء الموسم الحالي.

قائمة لاعبي برشلونة لمباراة سيلتا فيغو:

تير شتيغن، سيليسن، بيكيه، راكيتيتش، سيرخيو، دينيس سواريز، أردا توران، إنييستا، لويس سواريز، ميسي، نيمار، رافينيا، ماسكيرانو، باكو ألكاسير، جوردي ألبا، لوكاس دين، سيرجي روبرتو وأومتيتي.

برشلونة-سيلتا فيغو: القنوات الناقلة ومواقع البث الحي عبر العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة