fcb.portal.reset.password

نجوم برشلونة يتطلعون إلى الفوز على مالقة لاستعادة صدارة الليغا | VICTOR SALGADO - FCB

يستقبل برشلونة عصر اليوم السبت ضيفه مالقة في الكامب نو ضمن الجولة 12 من الليغا، حيث سيسعى الفريق الكاتالوني إلى تحقيق الفوز وانتظار نتيجة ديربي مدريد أملاً في استعادة الصدارة.

وستكون هذه المواجهة هي الأولى في ماراثون المباريات التي تنتظر نجوم البلاوغرانا قبل نهاية 2016. فبين عودة النجوم الدوليين من مشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية وعطلة أعياد رأس السنة، سيخوض برشلونة عشر مواجهات بالغة الأهمية موزعة على دوري أبطال أوروبا والليغا وكأس إسبانيا، فضلاً عن اللقاء الودي أمام الأهلي السعودي في قطر.

وقد أنهى الفريق ظهر الجمعة تحضيراته لاستقبال ضيفه الأندلسي بإجراء مرانه الأخير في المدينة الرياضية بصفوف مكتملة، بعد عودة جميع النجوم من مشاركتهم الدولية، حيث شهدت تدريبات البلاوغرانا عشية المباراة انضمام لويس سواريز ونيمار جونيور، آخر العائدين، بعدما سبقهما كل من تير شتيغن وبوسكيتس ودينيس سواريز وليو ميسي وماسكيرانو ودين وسيرجي روبرتو في تمارين الخميس، علماً أن راكيتيتش وأندريه غوميش وسيليسن كانوا أول اللاعبين العائدين مطلع هذا الأسبوع.

وفي مؤتمره الصحفي بعد مران الجمعة، حذر المدرب لويس إنريكي من الخطورة التي تنطوي عليها مثل هذه المباريات التي تأتي مباشرة بعد فترة التوقف الدولية، مؤكداً أن "مالقة حقق في الآونة الأخيرة أفضل سلسلة نتائج منذ بداية الدوري، ولذلك فإننا سنواجه خصماً في قمة ثقته" بعدما حقق 10 نقاط من أصل 15 ممكنة في مواجهاته الماضية، مضيفاً أن "هذا الفريق تحت قيادة خواندي راموس مختلف تماماً عن فريق مالقة الذي عرفناه في السنوات السابقة، إذ بات لا يحتاج إلى الكثير من الفرص لخلق الخطر".

وفي ظل غياب لويس سواريز الموقوف بسبب جمعه الحد الأقصى من البطاقات الصفراوات، أكد المدير الفني أن هذه المباراة ستشكل "فرصة عظيمة لباكو ألكاسير، الذي سيلعب فيها أساسياً"، مبرزاً في الوقت ذاته أن الهدف من جلب المهاجم الدولي من فالنسيا "لا يقتصر فقط على التسجيل، بل يتمثل أيضاً في مساعدة الفريق على الفوز، وأنا متأكد من أنه سيقدم مباراة كبيرة".

الرجوع الى أعلى الصفحة