fcb.portal.reset.password

 

بعد إسدال الستار على ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يعود برشلونة لخوض منافسات الدوري المحلي، حيث يستقبل نجوم البلاوغرانا، مساء السبت، على ملعب الكامب نو، خصمهم ريال سوسيداد، وعينهم على العودة بسرعة لسكة الانتصارات وتجاوز كبوة الأسبوع الماضي.

أخبار الفريقين

لن يكون بمقدور المدرب لويس إنريكي الاعتماد على النجم نيمار بسبب تلقيه للبطاقة الحمراء خلال مباراة مالقة، بالإضافة إلى المصابين ماسكيرانو ورافينها وأليش فيدال ، بينما يعود لصفوف الفريق كل من جيرارد بيكيه وإيفان راكتيتش.

في المقابل سيدخل ضيف النادي الكاتالوني مكتمل الصفوف تقريبا باستثناء خوانمي بسبب الإيقاف، ومن المعلوم أن الظهير الأيمن للفريق كارلوس مارتينيز لن يكون مع زملائه إلى نهاية هذا الموسم. 


تصريحات المدربين

قال المدرب لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده عشية الجمعة إن "البلاوغرانا سيواجه أحد أصعب الخصوم، لاسيما وأننا دخلنا المراحل الأخيرة من الدوري، وهم يتمتعون بقدرة كبيرة على الدفاع والهجوم، ومن المؤكد سندافع على كل حظوظنا للفوز بدرع الدوري"، مشيرا إلى أن "تحقيق هذا الهدف يعني بالضرورة الانتصار على ريال سوسيداد، ومن الواجب علينا تصحيح كل الهفوات التي تم ارتكابها، وأنا على يقين أن الفريق مستعد لهذا التحدي".

أما قائد دكة بدلاء ريال سوسيداد أوزيبيو ساكريستان، فقد نبه لاعبيه إلى أن "برشلونة سيدخل المباراة وقد انهزم في مواجهتين، لكن بالتأكيد البارصا يبقى البارصا، وهذا يعني الفريق القوي القادر على خلق الكثير من الفرص"، مشددا على أن "النادي الكاتالوني سيركز بشكل كبير في هذه المباراة للفوز والعودة إلى الطريق الصحيح من جديد".

قائمة اللاعبين المدعوين لمباراة سوسيداد

تير ستيغن، سيليسن، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو، دينيس سواريز، إنييستا، لويس سواريز، ميسي، باكو ألكاسير، جوردي ألبا، دينيه، سيرجي روبرتو، أندريه غوميز، أومتيتي، ماثيو، ألينا (28)، كاردونا (39).

 

الرجوع الى أعلى الصفحة