fcb.portal.reset.password

احتفال بعض نجوم برشلونة | VÍCTOR SALGADO - FCB

بعد العودة بانتصار ثمين في مباراة الذهاب بنتيجة 0-1، يستقبل برشلونة في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا مساء الخميس ريال سوسيداد، وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية أخرى وضمان تذكرة العبور للدور الموالي من المسابقة.

 

معلومات عن الفريقين:
لن يكون بمقدور المدرب لويس إنريكي الاعتماد على عدد مهم من لاعبي خط الوسط مثل القائد إنييستا وصمام الأمان بوسكيتش إضافة إلى الموهوب البرزايلي رافينها، في المقابل سيغيب عن ضيف ملعب الكامب نو، كل من المدافع جوسيبا زالدوا والمهاجم دافيد كونشا.

 

تصريحات المدربين: 
قال لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل مواجهة، مساء الخميس "الخصم يلعب بنفس الطريقة سواء على أرضه أو خارج الديار، وسيحاولون الضغط علينا في منطقتنا، وبالتالي يتوجب علينا أخذ الحيطة والحذر".


وأضاف مدرب برشلونة قائلا "لدينا ذكريات سعيدة في الكأس، وهي منافسة لها خصوصياتها، واللاعبون متحمسون ومتفائلون، ولحد الساعة لم نضمن التأهل، وعلينا الظهور بأفضل صورة لحجز تذكرة العبور"، مبينا أن الفريق يمتلك حلولا لتعويض اللاعبين المصابين في وسط الميدان.


من جهته، أكد أوزيبيو ساكريستان، مدرب سوسيداد على أن الفريق لازال يملك حظوظا لتحقيق نتيجة إيجابية، والمرور للدور القادم من المسابقة، وبدا واثقا من قدرة فريقه على انتزاع بطاقة التأهل لنصف النهائي من قلب برشلونة رغم أن ميسي ورفاقه فازوا باللقب خلال النسختين السابقتين.


وتابع ساكريستان قائلا "اللاعبون على استعداد لإخراج كل ما في جعبتهم خلال هذه المواجهة"، مشددا على أن "الفريق متحمس للذهاب لنصف النهائي، ويريد تحقيق الفوز في الكامب نو".

قائمة لاعبي برشلونة لمباراة ريال سوسيداد:

سيليسن، ماسيب، بيكيه، راكيتيتش، دينيس، أردا، سواريز، ميسي، نيمار، ماسكيرانو، باكو ألكاسير، جوردي ألبا، لوكاس دين، سيرجي روبرتو، أندريه غوميز، أليش فيدال، ماتيو وأومتيتي.

الرجوع الى أعلى الصفحة