fcb.portal.reset.password

ميسي يتصدر ترتيب هدافي الليغا برصيد 31 هدفاً | MIGUEL RUIZ - FCB

بعد ثلاثة أيام فقط من الاحتفال بالفوز الملحمي في موقعة الكلاسيكو، يستقبل برشلونة ضيفه أوساسونا مساء الأربعاء في إطار الجولة 34 من الليغا، حيث سيسعى الفريق الكاتالوني إلى الاستمرار في الصدارة.

ويدخل البلاوغرانا هذه المباراة وهو يعتلي قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، حيث يتساوى مع ريال مدريد بعدد النقاط (75) بينما يتفوق على غريمه التقليدي في النسبة الخاصة وفارق الأهداف، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الميرينغي المؤجلة ضد سيلتا فيغو، علماً أن فريق زين الدين زيدان تنتظره مواجهة صعبة ليلة الأربعاء في ملعب ديبورتيفو لاكورونيا.

وقبل صافرة البداية في الكامب نو، ستكرِّم جماهير برشلونة معشوقها الأرجنتيني ليو ميسي، الذي اختار  المكان الأمثل للاحتفال برقم قياسي جديد في مسيرته الحافلة بالإنجازات، حيث سجل ثنائية شخصية في مرمى الريال ليلة الأحد الماضي ليرفع رصيده إلى 500 هدف بقميص البلاوغرانا، مانحاً فريقه نقاط الفوز بفضل هدف قاتل في الوقت بدل الضائع.

على أتم الاستعداد

صحيح أن أصداء ملحمة الكلاسيكو مازالت تتردد في كل حدب وصوب، لكن سرعان ما تحول التركيز بشكل كامل إلى مواجهة أوساسونا.

عشية المباراة التي سيستضيفها ملعب الكامب نو في تمام الساعة 19:30 بالتوقيت المحلي (20:30 بتوقيت مكة)، أنهى برشلونة  تحضيراته بخوض تدريبه الأخير في المدينة الرياضية جوان غامبر، حيث شارك جميع اللاعبين الجاهزين للمنافسة، بالإضافة إلى كارليس ألينيا وبورخا لوبيز من الفريق الرديف.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر الثلاثاء، قال لويس إنريكي "إن الفوز في البيرنابيو يمنحنا دفعة معنوية بالغة الأهمية ونتمنى أن يحمل في طياته حافزاً إضافياً"، محذراً في الوقت ذاته من "مباريات نهاية الموسم التي تنطوي على خطورة بالغة، وخاصة ضد فرق أسفل الترتيب"، كما هو حال أوساسونا الذي يحتل المركز الأخير.

وعلى غرار موقعة الكلاسيكو، ستشهد مباراة الليلة غياب جيرمي ماتيو المصاب في الكاحل الأيمن، شأنه في ذلك شأن رافينيا وأليش فيدال، اللذَين حكمت عليهما الإصابة بتوديع الملاعب حتى نهاية الموسم، علماً أن الطاقم الفني استدعى نفس اللاعبين الذين سافروا مع الفريق إلى مدريد نهاية الأسبوع الماضي.

فيما يلي، قائمة لاعبي البلاوغرانا لمباراة أوساسونا:

تير شتيغن، بيكيه، راكيتيتش، سيرخيو، دينيس، أردا توران، إنيستا، سواريز، ميسي، سيليسن، ماسكيرانو، باكو ألكاسير، جوردي ألبا، لوكاس دين، سيرجي روبرتو، أندريه غوميز، أليش فيدال أومتيتي وألينيا.


الرجوع الى أعلى الصفحة