fcb.portal.reset.password

ليو ميسي يحاول مراوغة أحد لاعبي سلتيك في مباراة برشلونة الأولى ضمن البطولة الدولية للأبطال | MIGUEL RUIZ - FCB

 

ستكون مدينة ستوكهولم مساء اليوم الأربعاء على موعد مع المباراة 11 ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، حيث تحتضن العاصمة السويدية معركة كروية طاحنة بين برشلونة بطل الليغا وليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي.

وقد استدعى المدرب لويس إنريكي 21 لاعباً للمباراة التي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت وسط أوروبا. فبالإضافة إلى اللاعبين الذين شاركوا في الفوز 3-1 على سلتيك غلاسكو الاسكتلندي 3-1 بالعاصمة الأيرلندية دبلن يوم السبت الماضي، تضم قائمة البلاوغرانا كلاً من سيرخيو بوسكيتس وخافيير ماسكيرانو، اللذين كانا ضمن النجوم العشرة العائدين إلى صفوف الفريق مطلع هذا الأسبوع بعد انتهاء عطلتهم الصيفية. كما انضم إلى رحلة برشلونة لاعبو الفريق الرديف التسعة الذين تدربوا تحت إمرة لويس إنريكي خلال الأيام الماضية، حيث اصطحب المدير الفني كلاً من خوسيه سواريز وألينيا وكامارا وموخيكا وكاربونيل ونيلي ومارتينيز وألفارو ومارلون.

وفي المقابل، ظل تيير شتيغن وبرافو وبيكيه وراكتيتش وإنييستا وجوردي ألبا وفيرمايلن ودوغلاس في برشلونة حيث خضعوا للفحوص الطبية والاختبارات البدنية الروتينية.

بداية مظفرة

بعدما افتتح برشلونة مشواره في الكأس الدولية للأبطال على إيقاع الانتصار، يواصل الفريق الكاتالوني استعداداته للموسم الجديد بخوض مباراته الثانية في البطولة الودية التي تضم أقوى الأندية العالمية، حيث سيحاول ميسي ورفاقه انتزاع الانتصار الثاني ضد زملاء الجزائري رياض محرز في المواجهة التي يستضيفها ملعب فريندس أرينا.

في المقابل ستكون هذه هي المباراة الثالثة فريق المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري، علماً أن بطل إنكلترا استهل مسيرته في المسابقة بالفوز على سيلتيك الاسكتلندي بركلات الترجيح في غلاسكو، لكنه تلقى صفعة موجعة يوم الأحد عندما سقط بنتيجة 4-0 أمام باريس سان جيرمان في لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

القنوات الناقلة ومواقع البث الحي

بإمكان الجمهور العربي أن يتابع أحداث مباراة برشلونة-ليستر سيتي على BeIn / MUTV، كما يمكن لعشاق البلاوغرانا التعرف على مستجداتها لحظة بلحظة عبر الموقع العربي الرسمي WWW.ARAB.FCBARCELONA.COM وحساب تويتر الرسمي fcbarcelona_ara@. وإذا كنتم في بقاع أخرى من العالم، يمكنكم مشاهدة المباراة في إحدى القنوات المحلية أو المواقع المشار إليها هنا.

قائمة اللاعبين الـ21 الذين سيسافرون مع برشلونة إلى ستوكهولم لمواجهة ليستر سيتي:

ماسيب، بوسكيتس، توران، سواريز، ميسي، ماسكيرانو، منير الحدادي، سيرجي روبرتو، أليش فيدال، ماتيو، دينيس، سامبر، خوسيه سواريز، ألينيا، كامارا، موخيكا، كاربونيل، نيلي، مارتينيز، ألفارو ومارلون.


الرجوع الى أعلى الصفحة