fcb.portal.reset.password

نجوم برشلونة يحتفلون | MIGUEL RUIZ - FCB

يشد برشلونة الرحال لمواجهة لاس بالماس، مساء الأحد لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات الليغا، ولن يكون مقبولا من نجوم المدرب إنريكي الخروج بنتيجة غير الفوز إن هم أرادوا الحفاظ على حظوظهم قائمة للفوز بالدوري.


وخلال المؤتمر الصحافي، الذي عقده قبل سفر البلاوغرانا، قال لويس إنريكي إن "المباراة تكتسي أهمية كبيرة وهي مواجهة صعبة للغاية خصوصا وأنها تجمعنا بأحد أقوى الأندية في الليغا، فهم يعرفون جيدا كيف يتصرفون بالكرة"، مشيرا إلى أن خصم النادي الكاتالوني ليس لديه ما يخسره، وسيعمل على تقديم أداء قوي أمام جماهيره.


وبالعودة إلى المواجهات الأخيرة، التي جمعت بين الناديين على أرض لاس بالماس، نجد أن ميسي ورفاقه لم ينهزموا إطلاقا في آخر خمس مباريات، ولكنهم يجدون صعوبات كبيرة في انتزاع نقاط الفوز، وقد نجح النادي الكاتالوني في الفوز خلال آخر لقاء بفضل هدفي كل من سواريز ونيمار.


وستشكل هذه المباراة فرصة أيضا لمشاهدة النجم الشاب للنادي الكاتالوني هاليلوزيتش، الذي تلقى تكوينه في برشلونة، وقد صرح قائلا "الدقائق الأولى ستكون مهمة للغاية، وسنعمل على منع برشلونة من الاستحواذ على الكرة، وإذا أفلحت في تدوين هدف فلن أحتفل، أنا سعيد في لاس بالماس لكن برشلونة منحني كل شيء".


وسبق للمدير الفني لويس إنريكي أن أعلن عن قائمة 19 لاعبا الذي سيسافرون إلى لاس بالماس، حيث استدعى مدرب البلاوغرانا كل من ألينيا ومارلون إلى هذه المواجهة، في حين سيغيب عن التشكيلة كل من بيكيه وفيدال وماثيو ورافينها بسبب الإصابة، إضافة إلى سيرجي روبيرتو للإيقاف.


وفيما يلي لائحة اللاعبين:
تير شتيغن وسيليسن وماسيب وراكتيتش وبوسكيتس ودينيس وأردا وإنييستا وسواريز وميسي ونيمار وماسكيرانو وألكاسير وألبا ودينيه وغوميز وأومتيتي وألينيا ومارلون.

الرجوع الى أعلى الصفحة