fcb.portal.reset.password

برشلونة مطالب بالفوز في بامبلونا | MIGUEL RUIZ - FCB

يحل برشلونة ظهر هذا السبت ضيفاً على أوساسونا بملعب إل سدار في الجولة 15 من الليغا، حيث سيكون الفريق الكاتالوني مطالباً بالفوز بعد اكتفائه بالتعادل في آخر ثلاث مباريات ضمن منافسات الدوري المحلي.

ويصل البلاوغرانا هذه المباراة منتشياٌ بفوزه الأخير على بوروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا (4-0)، حيث ختم مرحلة المجموعات بنتيجة مثالية وجرعة عالية من الثقة. وعلى الطرف الآخر، لم يحقق أوساسونا على أرضه سوى نقطتين فقط من أصل 21 ممكنة. ومع ذلك فإنه يبقى خصماً معقداً بالنسبة لبرشلونة على مر تاريخ المواجهات التي دارت بين الفريقين في بامبلونا.

وفي مؤتمره الصحفي بالمدينة الرياضية عشية المواجهة، قال المدرب لويس إنريكي "يجب علينا أن نحقق بداية جيدة وعلينا أن نكون فعالين عندما تكون الكرة في حوزتنا"، مضيفاً أن "أوساسونا بحاجة للفوز ونحن كذلك، لأننا نبتعد بست نقاط عن الصدارة. إنها ليست مباراة عادية بالنسبة لنا، لأنها تنطوي على نقاط بالغة الأهمية".

وأنهى البلاوغرانا تحضيراته لهذا اللقاء بخوض تدريبه الأخير مساء الجمعة على ملعب تيتو فيلانوفا في المدينة الرياضية جوان غامبر. وبعد وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق الكاتالوني، اصطحب المدرب لويس إنريكي 18 لاعباً في رحلة الفريق إلى بامبلونا، المحطة التي ستسبق موعد "مباراة الأبطال" أمام الأهلي السعودي في الدوحة.

وبينما سيغيب ماتيو بداعي الإصابة ونيمار بسبب الإيقاف، بعد جمعه الحد الأقصى من البطاقات الصفراء، فضل المدير الفني إراحة كل من ماسيب وأليش فيدال لأسباب فنية.

قائمة لاعبي برشلونة لمباراة السبت ضد أوساسونا:

تير شتيغن، سيليسن، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، دينيس، أردا، إنييستا، لويس سواريز، ميسي، رافينيا، ماسكيرانو، باكو ألكاسير، جوردي ألبا، لوكاس دين، سيرجي روبرتو، أندريه غوميش وأومتيتي

الرجوع الى أعلى الصفحة