fcb.portal.reset.password

رافينيا يعود إلى قائمة الفريق بعد غيابه عن مباراة الأربعاء ضد أتليتيكو | MIGUEL RUIZ - FCB

يحل برشلونة ضيفاً على سبورتينغ خيخون في الجولة السادسة من الدوري الإسباني الممتاز، حيث سيكون لويس إنريكي مرة أخرى في مواجهة فريق مسقط رأسه، الذي كان قد فاز عليه في ملعب مولينون الموسم الماضي (1-3) بهدف من سواريز وثنائية حملت توقيع ميسي. وفي المقابل، يدرب أصحاب الأرض مدافع برشلونة السابق أبيلاردو، الذي يتولى إدارة فريق محافظة أستورياس للموسم الثالث على التوالي.

وحل البلاوغرانا بمدينة خيخون من دون ليو ميسي، الذي من المحتمل أن يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة العضلية التي ألمت به في الفخذ الأيمن خلال مباراة الأربعاء ضد أتليتيكو مدريد، كما سيكون الفريق الكاتالوني محروماً من خدمات مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي، الذي يعاني من إصابة في الركبة، بينما سيغيب كل من أليش فيدال وماسيب لأسباب فنية.

من جهته، استدعى أبيلاردو 19 لاعباً، ومن بينهم الظهير البرازيلي دوغلاس بيريرا، المعار من نادي برشلونة، إلى جانب الوافدين الجدد الذين يتقدمهم أموريبيتا وموي غوميز وفيكتور رودريغيز وكوب، هداف سبورتينغ برصيد ثلاثة أهداف من أصل المباريات الخمس الأولى.

ويدخل برشلونة هذه المباراة على خلفية تعادله مع أتليتيكو (1-1) يوم الأربعاء، حيث يحتل المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر ريال مدريد الذي تعادل بدوره على ملعبه بهدف لمثله مع فياريال في الجولة الماضية.

صحيح أن البلاوغرانا لم يحقق الفوز في مباراتيه الأخيرتين على أرضه ضمن منافسات الليغا، بيد أن فريق لويس إنريكي أحرز العلامة الكاملة خارج الكامب نو هذا الموسم، حيث عاد منتصراً بنتيجة 0-2 من عقر دار إشبيلية في ذهاب كأس السوبر إضافة إلى تغلبه على أتلتيك بيلباو 0-1 في سان ماميس وليغانيس 1-5 على ملعب بوتاركي.

وعلى الطرف الآخر، خسر سبورتينغ خيخون مباراتيه الأخيرتين (في مدريد أمام أتليتيكو وفي ملعب بالايدوس ضد سيلتا فيغو) ولكنه يحتل منتصف جدول الترتيب برصيد سبع نقاط، مستفيداً من الفوزين اللذين حققهما على حساب ليغانيس وبيلباو في ملعب مولينون، مما يعد بمعركة نارية عصر السبت بين مضيف قوي على أرضه وضيف شرس خارج قواعده.

قائمة لاعبي برشلونة لمباراة سبورتينغ خيخون

تير شتيغن، سيليسن، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، دينيس، أردا، إنييستا، سواريز، ميسي، نيمار جونيور، رافينيا، ماسكيرانو، باكو ألكاسير، جوردي ألبا، لوكاس دين، سيرجي روبرتو، أندريه غوميش وماتيو 

الرجوع الى أعلى الصفحة