fcb.portal.reset.password

نيمار في مواجهة ثنائية مع داني ألفيس | VÍCTOR SALGADO - FCB

تلقى برشلونة هزيمة مؤلمة بثلاثية نظيفة مساء الثلاثاء أمام مضيفه يوفنتوس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ودخل الإيطاليون مهاجمين منذ صافرة البداية، حيث لم تمض سوى 7 دقائق من عمر الشوط الأول حتى نجح ديبالا في إحراز الهدف الأول لأصحاب الأرض بعدما تلقى تمريرة من زميله غواردادو، ليسددها بذكاء داخل مرمى الحارس تير شتيغن.


بعد هدف النجم الأرجنتيني، تحكم برشلونة في الإيقاع واستحوذ على وسط الملعب لينجح في إجبار يوفنتوس على التراجع إلى مناطقه، حيث مرر ميسي كرة ساحرة إلى إنييستا في الدقيقة 21، لكن الحارس بوفون تصدى بشكل رائع لتسديدة كابتن البلاوغرانا.


وعكس مجرى اللعب، وبالضبط في الدقيقة 22، عاد ديبالا لإضافة الهدف الثاني لنادي السيدة العجوز بتسديدة قوية بالقدم اليسرى، لم ينجح الحارس الألماني في إيقافها، ورغم محاولات نجوم النادي الكاتالوني للعودة في المباراة، إلا أن النتيجة لم تتغير لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس 2-0.

الشوط الثاني

مع عودة اللاعبين من غرف تبديل الملابس، حاول الجهاز الفني للفريق الكاتالوني إجراء بعد التعديلات على خطة اللعب، فتم إشراك البرتغالي أندريه غوميز مكان المدافع الفرنسي جيرمي ماثيو، لكن بعد مضي 10 دقائق أفلح مدافع السيدة العجوز كيليني في إضافة الهدف الثالث لنادي يوفنتوس بضربة رأسية على إثر ركلة ركنية نفذها ميراليم بيانيتش.


وفي الدقيقة 68 كان سواريز قريبا من إحراز هدف للبلاوغرانا، بيد أن الحارس الإيطالي كان في المكان المناسب وحول الكرة إلى ركنية لم تأت بأي جديد. ورغم ضغط ميسي ورفاقه على أصحاب الضيافة إلا أن النتيجة بقيت كما هي حتى صافرة نهاية مباراة الذهاب، بانتظار ما سيقدمه الكالتالونيون في لقاء العودة يوم الأربعاء 19 أبريل الجاري.

لكن قبل استقبال يوفنتوس في الإياب على أرضية الكامب نو، سيتحول التركيز بشكل كامل على الليغا، حيث يستقبل برشلونة فريق ريال سوسييداد مساء السبت في قمة الجولة 32.

 

الرجوع الى أعلى الصفحة