fcb.portal.reset.password

برشلونة تعرض لهزيمة مؤلمة في بارك دي برينس

تعرض برشلونة لهزيمة قاسية مساء الثلاثاء أمام مضيفه باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

فبهدفين في كل شوط لصالح أصحاب الأرض، سقط البلاوغرانا برباعية نظيفة على أرضية  بارك دي برينس، حيث افتتح آنخيل دي ماريا باب التسجيل من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 18 قبل أن يضاعف الوافد الجديد دراكسلير في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول. وبعد عودة الفريقين من الاستراحة، عاد الأرجنتيني لهز شباك تير شتيغن بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بينما ختم الأوروغوياني إدينسون كافاني أهداف الباريسيين على بعد ربع ساعة من نهاية الوقت الأصلي.

وفي أول تصريح له بعد صافرة النهاية، قال المدرب لويس إنريكي "إن النتيجة تعكس ما حدث على أرض الملعب"، مضيفاً أن "باريس سان جيرمان كان أفضل منا بشكل واضح لا غبار عليه".

ومن جهته، أوضح الكابتن أندريس إنييستا في معرض حديثه لوسائل الإعلام أن برشلونة "افتقد إلى وضوح الرؤية، ويجب أن نتقبل الهزيمة أمام خصم تفوق علينا في كل شيء".

وبهذه النتيجة تعقدت مهمة الفريق الكاتالوني في التأهل إلى دور الثمانية، حيث سيتعين عليه الفوز بفارق خمسة أهداف في مباراة الإياب المقررة يوم 8 مارس على أرضية الكامب نو، علماً أن هذا اللقاء سيأتي بعد أربع مواجهات مصيرية في الليغا أمام ليغانيس وأتلتيكو مدريد وسبورتينغ خيخون ثم سيلتا فيغو.

الرجوع الى أعلى الصفحة