fcb.portal.reset.password

تغلب برشلونة على مضيفه لاس بالماس (1-4) مساء الأحد في منافسات الجولة ما قبل الأخيرة من الليغا، حيث ضمن الفريق الكاتالوني استمراره في الصدارة مواصلاً الضغط على ريال مدريد في المرحلة الحاسمة من السباق على اللقب.

وبفضل هاتريك رائع بتوقيع نيمار وهدف آخر من سواريز، رفع البلاوغرانا رصيده إلى 87 نقطة ضامناً بقاءه في قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، رغم فوز فريق زين الدين زيدان بنفس النتيجة على ضيفه إشبيلية في هذه الجولة علماً أن الميرينغي لا تزال تنتظره مباراة مؤجلة منتصف هذا الأسبوع في عقر دار سيلتا فيغو.

افتتح برشلونة باب التسجيل في الدقيقة 25 عن طريق نجمه البرازيلي، بينما ضاعف زميله الأوروغوياني تقدم الزوار بعد أقل من دقيقتين، وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول. وبعد عودة الفريقين من الاستراحة، واصل البلاوغرانا ضغطه على مرمى أصحاب الأرض بحثاً عن هدف ثالث، لكن لاس بالماس قلص الفارق ضد مجرى اللعب عن طريق بيدرو بيغاس في الدقيقة 63.

بيد أن نيمار سرعان ما أعاد الأمور إلى نصابها مستكملاً الهاتريك في أقل من خمس دقائق ليحتفل مع زملائه بفوز ثمين في واحد من أصعب ملاعب الليغا.

يُذكر أن برشلونة تفصله مباراتان فقط على نهاية الموسم. فقبل ملاقاة ألافيس في نهائي كأس الملك أواخر هذا الشهر، سيظل تركيز الفريق الكاتالوني منصباً بالكامل على المواجهة الأخيرة في الدوري المحلي أمام ضيفه إيبار. ومن جهته، يخوض ريال مدريد ثلاث مواجهتين خارج أرضه، حيث سيشد الرحال إلى فيغو يوم الأربعاء القادم قبل أن يحل ضيفاً على مالقة في يوم الختام.

الرجوع الى أعلى الصفحة