fcb.portal.reset.password

سجل نيمار الهدف الثالث في فوز منتخب البرازيل (1-4) على مضيفه أوروغواي

قاد ليو ميسي منتخب الأرجنتين فجر الجمعة إلى فوز ثمين أمام تشيلي (1-0) في الجولة 13 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، بينما ساهم زميله نيمار في الانتصار الساحق (1-4) الذي عاد به البرازيليون من عقر دار أوروغواي، في ظل غياب لويس سواريز الموقوف لمباراة واحدة.

فعلى ملعب مونومينتال، تقدم أصحاب في وقت مبكر بهدف نجم برشلونة من نقطة الجزاء، ليرتقي الألبيسليستي إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، علماً أن هذه هي المرة الأولى التي يُنهي فيها جولة من التصفيات في إحدى مراتب التأهل المباشر منذ سبتمبر 2016.

وفي موقعة مونتيفيديو، قاد نيمار منتخب بلاده إلى وضع حد لسجل أوروغواي الخالي من الهزيمة على أرضه، علماً أن أصحاب الضيافة كانوا سباقين إلى التسجيل بهدف مبكر حمل توقيع إدينسون كافاني، قبل أن يحرز باولينيو ثلاثية شخصية بينما سجل نجم البلاوغرانا أحد أهداف منتخب البرازيل الأربعة، ليحصد السيليساو بذلك فوزه السابع على التوالي في هذه التصفيات، حيث عزَّز موقعه في الصدارة موسعاً الفارق إلى سبع نقاط.

وبدوره، شارك دينيس سواريز في فوز منتخب إسبانيا تحت 21 سنة ودياً على الدنمارك، حيث سجل لاعب وسط برشلونة الهدف الثالث لفريق المدرب ألبيرت سيلادس الذي يواصل تحضيراته لبطولة أمم أوروبا للشباب، علماً أن كتيبة لاروخيتا ستخوض لقاءً ودياً آخر ضد إيطاليا في 27 من هذا الشهر.

الرجوع الى أعلى الصفحة