fcb.portal.reset.password

 

لا يتوقف ثلاثي هجوم برشلونة على حصد الأخضر واليابس، حيث سجل ليو ميسي ولويس سواريز ونيمار جونيور فيما بينهم 98 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم، علماً أن نصف الغلة كان من نصيب النجم الأرجنتيني (49)، مقابل 34 هدفاً للأوروغوياني و15 للبرازيلي.

وبذلك أصبحت ترسانة هجوم البلاوغرانا على بعد هدفين فقط من تحقيق المئوية للعام الثالث على التوالي، بعدما تناوب الثلاثة على هز الشباك 122 مرة خلال موسم 2014-2015 الذي كان الأول في مسيرة سواريز بقميص النادي الكاتالوني، بينما تمكنوا من شق طريقهم إلى المرمى في 131 مناسبة الموسم الماضي.

ويتفوق "إم-إس-إن" على جميع خطوط الهجوم الأخرى التي تتألق في الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث يتقدم ثلاثي برشلونة بفارق شاسع عن أقرب مطارديه، علماً أن مهاجمي باريس سان جيرمان يأتون في المرتبة الثانية برصيد 75 هدفاً في جميع المسابقات.

كما يحتل ميسي وسواريز ونيمار الصدارة على صعيد التمريرات الحاسمة، علماً أن البرازيلي صنع لوحده 19 هدفاً في جميع المسابقات، مقابل 15 لكل من ميسي وسواريز، في حين تعود الصدارة على الصعيد الشخصي إلى مهاجم توتنهام كريستيان إريكسن الذي يضم في سجله 20 تمريرة حاسمة، بينما يحتل دمبيلي (دورتموند) المركز الثاني مناصفة مع نيمار.

الرجوع الى أعلى الصفحة