fcb.portal.reset.password

عوَّدنا ليو ميسي على إمتاع الأنظار بلمساته الساحرة ضد جميع الخصوم تقريباً. ولكن يبدو أن معشوق جماهير برشلونة تربطه علاقة خاصة بدفاعات نادي أتلتيك بيلباو، ولاسيما حين يحل الفريق الباسكي ضيفاً على البلاوغرانا في ملعب الكامب نو.

فقد ظهرت بوادر هذه العلاقة الحميمة منذ أول ظهور له ضد ممثل مدينة بيلباو في موسم 2005/06، حيث سجل الساحر الأرجنتيني هدف الفوز في اللقاء الذي انتهى لصالح الكتالونيين بنتيجة 2-1، قبل أن يواصل دك حصون أتلتيك في الدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر على حد سواء، مسجلاً 13 هدفاً في 16 مباراة خاضها ضد الباسكيين على أرضية الكامب نو، ناهيك عن تمريراته الحاسمة التي تكاد لا تُعد ولا تُحصى.

ولعل هدفه في نهائي كأس الملك خلال موسم 2014/15 سيبقى خالداً في الأذهان إلى الأبد، حيث استلم ميسي الكرة على خط المنتصف قبل أن ينطلق بها بجانب خط التماس ليتخلص من الرقابة عبر سلسلة من المراوغات المذهلة قبل أن يسددها في الزاوية القريبة مانحاً التقدم لفريقه منذ الدقائق الأولى من عمر المباراة.

في هذا الفيديو الحصري، ندعوكم للاستمتاع بباقة من لقطاته الفريدة ورقصاته المبهرة ولمساته الساحرة ضد أتلتيك بيلباو في الكامب نو، الذي سيستضيف أبناء إرنيستو فالفيردي مجدداً عصر هذا السبت ضمن فعاليات الجولة 21 من الليغا. فرجة ممتعة!


الرجوع الى أعلى الصفحة