fcb.portal.reset.password

 

يمر ميسي وسواريز ونيمار بفترة زاهرة مع برشلونة، حيث اضطلع المهاجمون الثلاثة بدور رائد في آخر انتصارات الفريق متناوبين فيما بينهم على إحراز 23 هدفاً من أصل الأهداف الـ 33 التي سجلها البلاوغرانا في آخر تسع مباريات التي شهدت ثمانية انتصارات من بينها الملحمة التاريخية ضد باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأفلح MSN في إحراز 90 هدفا هذا الموسم في كل المسابقات، حيث هز ميسي شباك الخصوم في 43 مناسبة، وهو ما جعله يتصدر قائمة الهدافين في الليغا ودوري أبطال أوروبا، متبعوبا بالنجم سواريز برصيد 32 هدفا، أما نيمار فقد وقع على 15 هدفا، علما أنه خاض 100 مباراة مع البلاوغرانا.


مهارة ثلاثي هجوم برشلونة وعلو كعبهم أمام مرمى الخصوم جعلتهم أبرز ثلاثي في القارة العجوز، وهم على بعد 10 أهداف فقط من الوصول إلى المائة هدف للمرة الثالثة على التوالي، فتألقهم المبهر أحد أبرز العوامل التي تجعل النادي الكاتالوني ينافس بقوة لإحراز ثلاثية أخرى هذا الموسم أيضا.


ويحتل ثلاثي هجوم باريس سان جيرمان (كافاني- لوكاس مورا- دي ماريا) المركز الثاني برصيد 65، متبوعا بثلاثي ريال مدريد 59 هدفا، وخلفهم بايرن ميونيخ ثم نابولي.  

 

ملوك التمريرات الحاسمة
بالإضافة إلى قدرتهم الكبيرة على تسجيل الأهداف، يمتاز ثلاثي هجوم البارصا بمهارة منح الزملاء التمريرات الحاسمة، حيث زودوا رفاقهم بما مجموعه 46 كرة حاسمة (نيمار 19 وسواريز 14 وميسي 13)، متبوعين بثلاثي نابولي برصيد 28.

 

الرجوع الى أعلى الصفحة