fcb.portal.reset.password

تواصل عودة النجوم الدوليين إلى برشلونة مع إشراف هذا الأسبوع على نهايته، حيث يكثف البلاوغرانا تدريباته في المدينة الرياضية جوان غامبر تحضيراً لمباراة السبت أمام ضيفه ألافيس.

فبعدما تعززت صفوف الفريق بانضمام الحارس الألماني مارك-أندريه تير شتيغن وإيفان راكيتيتش واللاعبين الإسبان العائدين من مشاركتهم مع المنتخب الوطني، شهدت تدريبات الخميس عودة كل من نيمار وماسكيرانو وأومتيتي ولوكاس دين وسيليسن، وذلك بمشاركة ثنائي الفريق الرديف غومباو ومارلون)، في انتظار التحاق الفوج الأخير من اللاعبين الدوليين.

يُذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يتدرب فيها نيمار مع رفاقه في برشلونة منذ نهاية الموسم الماضي، حيث عاش النجم البرازيلي صيفاً حافلاً بالتحديات بعد مشاركته مع الفريق الوطني في أولمبياد ريو التي أنهاها متوجاً بالميدالية الذهبية، فضلاً عن خوض تصفيات كأس العالم مع المنتخب الأول.

من جهته، شارك ميسي مرة أخرى في الجزء الأول من تدريبات الفريق قبل أن يواصل تمارينه الفردية ضمن برنامج التعافي من الإصابة.

هذا وسيعود البلاوغرانا إلى ملعب التدريب صباح الجمعة لمواصلة استعداداته لمباراة الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الممتاز.


الرجوع الى أعلى الصفحة