fcb.portal.reset.password

نيمار يبتسم لكاميرا موقع نادي برشلونة خلال إحدى تدريبات الفريق هذا الموسم | MIGUEL RUIZ-FCB

يواصل نيمار العزف على إيقاع التألق بقميص برشلونة سنة بعد أخرى. فقد سجل ثلاثة أهداف مساء الأحد الماضي ليقود البلاوغرانا إلى الفوز على مضيفه لاس بالماس (1-4) في منافسات الجولة ما قبل الأخيرة من الليغا، ليحتفل النجم البرازيلي بثالث هاتريك له مع الفريق الكاتالوني والأول بعيداً عن الكامب نو.

وفي مقابلة حصرية مع مجلة فرانس فوتبول، كشف صاحب القميص رقم 11 أنه في غاية السعادة إزاء الطريقة التي يلعب بها هذا العام، مؤكداً أنه "موسم ممتاز بالنسبة لي. أعتقد أنه أفضل موسم لي منذ وصولي إلى النادي، حيث أسجل وأصنع الأهداف لزملائي".

كما تحدث البرازيلي عن أشهر لحظة في موسم البلاوغرانا حتى الآن، أي العودة التاريخية ضد باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث كان نيمار قائد الملحمة بلا منازع.

وقال نجم السيليساو معلقاً على الانتصار 6-1 ضد بطل فرنسا "إنني أملك عقلية الفوز. أنا لا أحب أن أخسر. كانت مباراة خارقة للعادة ضد باريس سان جيرمان. كنا خارج المسابقة تقريباً لكننا حققنا معجزة من خلال تسجيل ثلاثة أهداف في غضون ثلاث دقائق. إنها واحدة من أفضل الذكريات في مسيرتي. سوف أتذكرها دائماً".

وأكد نيمار في ختام حديثه أن ما يشغل باله في الوقت الحالي "هو الاستمتاع باللعب مع الأفضل في العالم"، مضيفاً أن "ليو ميسي هو أفضل لاعب في العالم".

الرجوع الى أعلى الصفحة