fcb.portal.reset.password

 

فور عودة نجوم برشلونة من مشاركتهم الدولية على امتداد أيام هذا الأسبوع، سينصب التركيز بشكل كامل على التحديات القوية التي تنتظر الفريق خلال شهر أبريل، الذي سيكون حافلاً بالمواجهات المصيرية.

فخلال أسابيع الشهر الرابع من السنة، سيخوض البلاوغرنا ما لا يقل عن تسع مباريات في غضون ثلاثين يوماً، علماً أن هذه المعارك الكروية المرتقبة تشمل موقعة الكلاسيكو في سانتياغو برنابيو وديربي كاتالونيا أمام إسبانيول، ناهيك عن ملاقاة يوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

لكن قبل ذلك، سيكون ميسي ورفاقه في مواجهة ثلاثة أندية أندلسية ضمن منافسات الليغا، حيث سيشدون الرحال إلى غرناطة هذا الأحد لمواجهة رفاق المغربي مهدي كارسيلا، ومن ثم استقبال إشبيلية منتصف الأسبوع القادم ثم العودة مجدداً إلى أقصى جنوب إسبانيا لملاقاة مالقة يوم السبت 8 أبريل.

وبين مباراتي ذهاب وإياب ربع نهائي دوري الأبطال، سيستقبل البلاوغرانا ضيفه ريال سوسيداد في الجولة 32 من الليغا، على أن يشد الرحال إلى العاصمة الإسبانية لملاقاة غريمه التقليدي ريال مدريد (يوم الأحد 23 أبريل) في معركة كروية من المتوقع أن تساهم بشكل كبير في حسم مصير لقب الدوري. وبعد الكلاسيكو بثلاثة أيام فقط، سيستضيف أبناء لويس إنريكي فريق أوساسونا القابع في أسفل الترتيب، بينما سيكون مسك الختام لمنافسات الشهر الحاسم بموقعة ديربي كاتالونيا في عقر دار إسبانيول.

الرجوع الى أعلى الصفحة