fcb.portal.reset.password

باكو ألكاسير في المدينة الرياضية | MIGUEL RUIZ - FCB

القادم الجديد للنادي الكاتالوني هو باكو ألكاسير، الذي يحتفل بعيد ميلاده 23 يوم 30 آب-أغسطس، وكان لاعبا في صفوف فالنسيا، قبل أن يوقع عقدا لمدة 5 سنوات مع البارصا، مقابل 30 مليون يورو، إضافة إلى مليونين آخرين كحوافز.


أما مبلغ فك الارتباط فتم تحديده في 100 مليون يورو، وقد وقع المهاجم الإسباني الشاب على العقد واجتاز بنجاح الفحص الطبي، حيث سيتم تقديمه لوسائل الإعلام بمجرد انتهاء فترة التوقف الدولية، نظرا لتواجده صحبة لاروخا.

 

هداف بالفطرة

ولد باكو في طورانت بفالنسيا سنة 1993، وجذب انتباه المنقبين عن المواهب بفضل حسه التهديفي الكبير، وخاض لحد الآن 146 مباراة مع فالنسيا وخيتافي، الذي لعب له معارا لموسم واحد، وأحرز معه 4 أهداف، قبل أن يعود مرة أخرى إلى ميستايا، فخاض 119 مباراة ووقع على 43 هدفا في كل المسابقات التي لعبها.


وخاض في الموسم الماضي 46 مباراة، كان أساسيا في 31 منها، وووصل لشباك الخصوم 15 مرة، وبفضل تألقه تمت المناداة علية للمنتخب، ولعب لكل الفئات السنية، قبل الانضمام للمنتخب الأول تحت قيادة ديل بوسكي سنة 2014، في المباراة الودية ضد فرنسا، وحمل ألوان لاروخا لحد الآن في 13 مناسبة، محرزا 6 أهداف.

 

وهاهو باكو، ابن 23 ربيعا، يلتحق بالكامب نو، وهو المهاجم الأول الذي جلبه إنريكي للبلاوغرانا هذا الموسم، ليلتحق بزميله أندريه غوميز، الذي جاوره في صفوف فالنسيا.

الرجوع الى أعلى الصفحة